تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

 أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر على أن المواجهة المقبلة أمام السد في بطولة دوري نجوم إكسبو ستكون صعبة للغاية.

 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نعلم أن مواجهة السد ستكون صعبة لأنه فريق مميز للغاية يتصدر ترتيب الدوري، كما أنه يضم عناصر ذات جودة وخبرة عالية، لكننا رغم ذلك نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الخروج بالنتيجة التي نتطلع إليها".

 

وأضاف: "يجب استغلال الفرص التي ستتاح لنا خلال المباراة، ولا أخفي أننا مطالبون بتحقيق المزيد من التقدم في هذا الجانب، ففي مباراتنا الماضية أمام أم صلال لاحت لنا الكثير من الفرص التي لم نستغلها بالشكل المناسب ويجب أن نضبط اللمسة الأخيرة لأننا بالفعل ننجح في صناعة الفرص وهذا الجانب مهم للغاية لكن الأهم هو أن ننهي بالصورة الصحيحة حتى نحقق النتائج المنشودة".

 

وأشار إلى أن نادي قطر تطور بشكل جيد خلال فترة التوقف على الجانب البدني والفني والتكتيكي ويأمل أن تكون النتائج في المباريات القادمة انعكاس لذلك التطور.

 

 وعلى جانب آخر أكد بين مالانغو لاعب الفريق أن مواجهة السد ستكون صعبة على الفريقين، حيث يتطلع كل فريق للخروج بالثلاث نقاط.

 

وأضاف: "علينا أن نلعب بصورة جماعية أمام فريق السد الذي يتميز بالأداء الجماعي، ونحن مطالبون بأن نقدم كل ما يمكن في هذه المباراة لأنها صعبة للغاية أمام متصدر ترتيب الدوري".

 

وتابع: "يجب أن نقدم صورة جيدة لفريقنا القطراوي وأن نمثل النادي بأفضل صورة ونلعب من أجل الفوز والخروج بالثلاث نقاط".

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/02/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League