تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

استعاد المرخية الانتصارات وحقق فوزه الثاني هذا الموسم، بتغلبه على الوكرة في مباراة مثيرة بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت بينهما ضمن الاسبوع الخامس عشر لدوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024 يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024 على استاد الجنوب.

 

ورفع المرخية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر والاخير، وتوقف رصيد الوكرة عند النقطة 28.

 

سجل هدفي المرخية، إدريس فتوحي في الدقيقة 58، وروبن سيميدو في الدقيقة 75، في المقابل سجل هدف الوكرة، حمدي فتحي في الدقيقة 31.

 

 جاءت المباراة سريعة وقوية وتقاسم الفريقين البداية الهجومية، واستطاع المرخية ان يهدد مرمى الوكرة في الدقيقة 11 بتسديدة قوية لإدريس فتوحي جاورت القائم الايسر بقليل.

 

وجاء رد الوكرة بتسديدة قوية ايضاً للمحترف المصري حمدي فتحي في الدقيقة 24 أنقذها عمر باري حارس المرخية بصعوبة على مرتين.

 

واصل الوكرة نشاطه الهجومي والذي أثمر عن تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 بواسطة حمدي فتحي، بعد عرضية أيوب عسال والتي اسكنها برأسه المدافع الاسترالي لوكاس سنسبري لترتد من الحارس عمر باري، قبل أن يكملها حمدي فتحي بقدمه في شباك المرخية، معلناً عن هدف التقدم لفريقه.

 

في الشوط الثاني ضغط المرخية بقوة وهاجم بكل لاعبيه بحثا عن تسجيل هدف التعادل، والذي كاد ان يتحقق في الدقيقة 48 من كرة عرضية وصلت ليوسفاه نجي، ولكن الحارس عمير السيد أنقذها ببراعه وحولها لضربة ركنية.

 

وشهدت الدقيقة 58 تسجيل المرخية هدف التعادل عن طريق إدريس فتوحي، والذي أستغل ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الوكرة، وأطلق تسديدة صاروخية، سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الوكرة، مسجلاً هدف التعادل للمرخية.

 

استمرت محاولات الفريقين من أجل تسجيل هدف الفوز، حتى سجل البرتغالي روبن سيميدو الهدف الثاني للمرخية في الدقيقة 75، بعد تسديدة نابي سار والتي ارتدت من عارضة الوكرة ليكملها سيميدو في الشباك، محرزاً هدف التقدم الثاني للمرخية.

 

ضغط فريق الوكرة في الدقائق الاخيرة، ولكن دفاع المرخية وحارس مرماه كانوا بالصلابة المطلوبة أمام هجوم الوكرة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز المرخية بهدفين مقابل هدف.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/02/2024

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League