تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

استعاد أم صلال الانتصارات بفوز ثمين على الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما الخميس الموافق 29 فبراير 2023 بإستاد الثمامة، ضمن الجولة الخامسة عشر لدوري نجوم إكسبو للموسم 2023 /2024.

 

تقدم الأهلي بهدف عمر سيكو في الدقيقة الرابعة، وتعادل أم صلال بهدف فيكتور لكحل في الدقيقة 32، وخطف ناصر النصر الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة   45+5.

 

وبهذا الفوز رفع ام صلال رصيده الى 19 نقطة، وتوقف رصيد الأهلي عند 15 نقطة.

 

المباراة جاءت جيدة للغاية وقوية في شوطها الأول، وتراجع الأداء في الشوط الثاني، وظهرت بعض المحاولات لصالح ام صلال لتسجيل هدف ثالث، ووضح تأثر الأهلي بغياب بعض مهاجميه لاسيما الأردني يزن النعيمات.

 

ضغط الأهلي مبكرا ونجح في خطف هدف في الدقيقة الرابعة من كرة عرضية وصلت عمر سيكو وسط الدفاع سددها قوية أرضية داخل الشباك.

 

أشعل الهدف المبكر حماس الفريقين، حيث اندفع ام صلال وراء الهجوم وضغط بقوة بكل لاعبيه وأهدر بعض الفرص المحققة، فيما اعتمد الأهلي على المرتدات وأهدر فرصة الهدف الثاني خاصة في الدقيقة 14.

 

بمرور الوقت سيطر ام صلال على مجريات اللعب وتفوق هجوميا، ونجح في الدقيقة 32 في إدراك التعادل بعد ان مرر كنجي جويل كرة عرضية وصلت فيكتور لكحل خطفها مباشرة داخل الشباك.

 

 واستمر ضغط ام صلال حتى استطاع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول خطف الهدف الثاني وهدف الفوز بعد ان تلقى ناصر النصر كرة بينية من أسامة طنان انفرد على إثرها النصر وسدد في الشباك.

 

جاء الشوط الثاني هادئا، ووضح عدم قدرة الأهلي على التهديد في ظل غياب عدد كبير من نجومه ومهاجميه، وفي المقابل أم صلال رفض المغامرة بالهجوم والضغط خشية ضياع الانتصار، لكنه حاول بعد مضى نصف الشوط الثاني الوصول من جديد الى الشباك وأهدر أكثر من فرصة جيدة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة لصالح الصقور ويستعيد نغمة الانتصارات من جديد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/02/2024

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League