تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا المرخية ومعيذر في الثامنة مساء يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 

وتبدو ظروف الفريقين متشابهة إلى حد كبير بالنظر إلى وضعها في جدول الترتيب، حيث المرخية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل و10 هزائم، وسجل الفريق 6 أهداف فقط، واستقبلت شباكه 36 هدفاً.

 

وعلى الجانب الآخر يتواجد معيذر في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط، من انتصار وثلاث تعادلات و8 هزائم، وأحرز الفريق 19 هدف، واستقبلت شباكه 34 هدفاً.

 

وكانت نتيجة مباراة القسم الأول قد انتهت بفوز معيذر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

ومن المتوقع أن يغلب على أداء الفريقين الطابع الهجومي في ظل امتلاكهما لاعبين مميزين في الخط الأمامي ولتقارب المستوى بينهما، ما سيجعل المواجهة على أشدها لحرص كل فريق على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وبالتالي من الصعب التكهن بنتيجة المباراة في ظل الرغبة الكبيرة من كلا الفريقين في تحقيق الانتصار.

 

ونجح المرخية في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات بضم لاعب الوسط العراقي بشار رسن قادما من نادي قطر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والمدافع البرتغالي روبن سيميدو في قادماً من نادي الدحيل، بالإضافة إلى استقطاب اللاعبين: محمد خالد النعيمي وعبدالله هارون وعبدالرحمن محمد قادمين من نادي الدحيل، وعلي جاسمي قادماً من الريان، وكذلك فقد تم التعاقد مع الحارس المخضرم عمر باري.

 

وتعاقد نادي معيذر مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم الصفوف خلال استحقاقات الموسم المتبقية، حيث ضم المدافع الدولي الأردني يزن العرب قادماً من صفوف نادي الشرطة العراقي، والمحترف البرازيلي تياغو دي ليونكو قادماً من نادي خورفكان الإماراتي، ومعتز البسطامي من صفوف نادي قطر، بالإضافة إلى حارس المرمى كلود أمين من صفوف نادي الغرافة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/02/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League