تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يستضيف الريان منافسه الشمال على استاد أحمد بن علي، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، والتي ستقام في تمام الساعة 8:00 مساء يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024.

 

رغم الفارق في جدول الترتيب وتباين طموحات الفريقين لكن المواجهة خارج التوقعات خاصة أن كل فريق يريد العودة بقوة مع استئناف مباريات الدوري، ولتحقيق انتصار مهم وثلاث نقاط تعزز من موقعه في جدول الترتيب.

 

الريان عاد بقوة ونجح في حجز مكان له ضمن فرق المربع مرة أخرى بانتصارين في الجولتين العاشرة والثانية عشرة أمام الأهلي 4-0 والمرخية 6-0، بينما كان قد خسر في الجولة ال 11 من السد المتصدر برباعية نظيفة.

 

ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 22 نقطة من 12 مباراة، بالفوز في 7 مباريات والتعادل في واحدة مقابل 4 هزائم، وسجل 26 هدف مقابل 17 هزت شباك الفريق، ويريد تحقيق الانتصار للاستمرار في التواجد ضمن دائرة المنافسة على اللقب.

 

ويعتمد الريان على هجومه القوي المتمثل في روجر جيديس الذي سجل 8 أهداف في الدوري حتى الآن، وكذلك النجم المغربي أشرف بن شرقي الذي سجل 6 أهداف، ورودريغو مورينو الذي أحرز 4 أهداف.

 

بينما يعتمد الشمال على مهاجمه ريكاردو جوميز الذي سجل 7 أهداف ويعد من أهم الأوراق الرابحة للمدرب بويا إسباغي، وقد تم التعاقد خلال الفترة الماضية مع لاعب الوسط المغربي يونس بلهندة، كما انتقل علي علوان النجم الأردني إلى الخور.

 

ويحتل الشمال المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 5 لقاءات، وتعرض للخسارة في 5 مباريات، وسجل 16 هدف مقابل 22 هدف هزت شباك الفريق.

 

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للمدربين؛ البرتغالي ليوناردو غارديم، والسويدي بويا اسباغي، ويتطلع كل فريق لحصد النقاط الثلاث، وهو ما يؤشر أن المباراة ستكون حافلة بالإثارة والندية بين كلا الفريقين، كما حدث في لقاء القسم الأول والذي كان قد انتهى لصالح الريان 4-3 على استاد البيت ضمن الأسبوع الثالث.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/02/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League