تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الوكرة والسد عند الساعة السادسة مساء يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، على استاد الجنوب، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة.

 

الوكرة يحتل المركز الثاني مناصفة مع فريق الغرافة ثالث الترتيب، برصيد 27 نقطة من 8 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، وسجل الوكرة حتى الآن 26 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.

 

ويأتي السد في صدارة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة من 10 انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة، وتلقت شباكه 6 أهداف، فيما سجل 38 هدفاً.

 

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف على استاد خليفة الدولي.

 

وتمثل المباراة فرصة لكلا الفريقين، حيث يسعى الوكرة لتحقيق الانتصار لمواصلة المنافسة على لقب البطولة، فيما سيعمل السد على تقديم الأفضل أمام الوكرة المتحفز، وذلك من أجل حصد نقاط المباراة والابتعاد في صدارة جدول الترتيب للحفاظ على آماله من أجل الفوز بلقب البطولة للموسم الحالي.

 

ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين قمة الندية والإثارة وكل المقومات متوفرة من أجل مشاهدة مباراة قوية في ظل الرغبة الكبيرة لكليهما في الفوز، ومن الصعب ترجيح كفة فريق على حساب آخر.

 

الوكرة يعتمد على عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم محمد بن يطو وجاسينتو دالا ولوكاس مينديز وحمدي فتحي وخالد منير وغيرهم من اللاعبين، وعمل الفريق على تدعيم صفوفه بثلاث لاعبين خلال الفترة الماضية، وهم: الوافد الهولندي آدم ماهر القادم من ضمك السعودي، وعبدالعزيز متولي قادماً من الشمال، وخالد علي قادماً من الريان.

 

وفي المقابل السد يعتمد على عدد من الركائز الأساسية وأبرزهم أكرم عفيف وبغداد بونجاح وحسن الهيدوس وماتيوس أوريبي والحارس المتألق مشعل برشم، ولم يضم السد أي لاعب خلال الانتقالات الماضية واكتفى بمجموعة اللاعبين لديه.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/02/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League