تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يصطدم الغرافة والأهلي في لقاء قوي عند الساعة الثامنة من مساء السبت 24 فبراير 2024، على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتكون انطلاقة قوية لتحقيق أهدافهما، مع استئناف المسابقة عقب التوقف بسبب كأس آسيا.

 

ويحتل الغرافة المركز الثالث في الجدول برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الوكرة (الثاني)، ويتطلع جاهدا لتحقيق انتصاره التاسع هذا الموسم على حساب العميد للتقدم إلى الأمام في جدول الترتيب من ناحية، والاستمرار في دائرة المنافسة من أجل اللقب على الجانب الآخر.

 

فيما يريد الأهلي التقدم إلى منطقة الأمان في الجدول، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

 

ونجح الأهلي في تعزيز صفوفه خلال التوقف بالمدافع الأوروغوياني رامون أرياس قادما من معيذر.

 

ويعول الفريق بقيادة المدرب بيدر ميغيل بشكل كبير على نجومه الذين تألقوا في الفترة الماضية ولعل أبرزهم اللاعب عمر سيكو الذي حصل على جائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة في دورينا عن شهر ديسمبر، بالإضافة للمحترف والمهاجم الأردني الموهوب يزن النعميات الذي تألق في كأس آسيا الأخيرة، وقاد منتخب بلاده للوصول إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخ الكرة الأردنية.

 

واستعد الفريق جيدا لاستئناف مسابقة الدوري عبر خوضه العديد من التجارب القوية الودية كان أبرزها أمام سيباهان الإيراني واختتمها بالفوز على الوكرة.

 

في المقابل، يخوض الفهود المواجهة بمعنويات التألق الكبير للفريق في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري.

 

ويضم الغرافة نخبة من أبرز الأسماء يتقدمهم الجزائري المخضرم ياسين براهيمي هداف الدوري بالتساوي مع أكرم عفيف نجم منتخبنا والسد ولكل منهما 14 هدف، وأحمد علاء وهمام الأمين وفرجاني ساسي وأحمد الجانحي.

 

ولعب الغرافة 6 مباريات ودية خلال فترة التوقف، الأولى كانت أمام الخور الذي فاز بهدف دون رد، ثم الفوز على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل الخسارة أمام الشمال بهدفين مقابل هدف، كما لعب الغرافة ودياً أمام العربي وانتهت المباراة بتعادلهما 2-2، ثم تعرض للخسارة بهدف مقابل هدفين أمام الهلال السعودي.

 

ودخل الفريق في معسكر مغلق بفندق هيلتون سلوى في الفترة من 5 إلى 11 فبراير الجاري، ثم لعب مباراة ودية أخيرة أمام أم صلال حقق فيها الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

 

وأعاد الغرافة تسجيل اللاعب الصربي ليانكو بعد تعافيه من الإصابة، وذلك بديلاً للإيفواري يوهان بولي الذي انتقل إلى نادي قطر حتى نهاية الموسم.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/02/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League