تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي نادي قطر ومعيذر في صدام قوي على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر عند الخامسة والنصف من مساء السبت 2 ديسمبر 2023، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

وتتباين ظروف الفريقين قبل المباراة، لكنها تتشابه في وضعهما المتأزم بجدول الترتيب بالتواجد في دائرة الخطر.

 

نادي قطر يحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط، وحقق انتصارين فقط من مجموع 9 مباريات حتى الآن، فيما تعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات، كان آخرها أمام الشمال بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة وهي الخسارة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الوكرة في الجولة الثامنة بهدف دون رد.

 

ورغم تحسن النتائج مع المدرب البرتغالي هيليو سوزا فور توليه المسئولية، لكن عاد الفريق لنتائجه السلبية مرة أخرى وهناك تراجع هجومي واضح للفريق، وبالتأكيد يدرك المدرب أن استمرار النتائج السلبية ستضع الفريق في دائرة الخطر وتزيد من معاناته وهو ما يسعى لتجاوزه في الجولات القادمة خاصة مع وجود لاعبين مميزين مثل مالانجو وتاباتا وسيبستيان سوريا وبشار رسن ومارتينيز.

 

وسيفتقد نادي قطر لجهوده مدافعه راؤول ساندا الذي تعرض للطرد خلال الشوط الأول من مباراة الشمال الأخيرة.

 

أما معيذر فهو متحفز بكسر سلسلة الهزائم المتتالية في الجولات الماضية بتحقيق التعادل والحصول على نقطة ثمينة من الريان في الأسبوع التاسع.

 

وقام معيذر مؤخرًا بالتعاقد مع المدرب الأوروغوياني جورجي دا سيلفا بديلاً للإسباني خوسيه مورسيا، وسيحاول المدرب مع جهازه المعاون أن يبعد فريقه عن دائرة الخطر عبر تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي بدأت من مباراة الريان في الجولة الماضية.

 

ويحتل معيذر المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، وبالتأكيد فوزه على نادي قطر في حال تحقق سيكون مهمًا بالنسبة له وسيمنح الفريق المزيد من الدوافع لتقديم الأفضل في الأسابيع القادمة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League