تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، لقاء سيجمع بين الأهلي والريان، ضمن الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024، وذلك في السابعة والنصف مساء يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023.

 

ويبحث كلا الفريقين عن الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة، حيث يسعى كل فريق إلى تحسين موقفه في جدول الترتيب، ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية في ظل الرغبة الكبيرة للفريقين من أجل حصد الثلاث نقاط.

 

الأهلي يتواجد في المركز التاسع برصيد 9 نقاط مناصفة مع العربي (السابع) والشمال (الثامن)، وحقق الفريق حتى الآن ثلاث انتصارات وتعرض لستة هزائم، ويسعى لاستثمار انتصاره الأخير على المرخية لمواصلة حصد النقاط.

 

 وفي المقابل، الريان قادم من تعادل أمام معيذر في الجولة الماضية، ويتواجد الفريق في المركز الخامس برصيد 16 نقطة مناصفة مع الدحيل صاحب المركز الرابع.

 

ويبحث الريان عن الفوز في هذه المباراة للتقدم خطوة إلى الأمام ومن أجل البقاء مع الفرق المتنافسة على المراكز المتقدمة.

 

وسيحاول البرتغالي بيدرو ميجيل مدرب الأهلي إيجاد التشكيلة الأنسب من اللاعبين المميزين لإنجاز المهمة على أكمل صورة والخروج من اللقاء بالانتصار.

 

ويعول الأهلي على عدد من الأوراق المهمة في صفوفه بحثاً عن تقديم الأفضل في هذه المواجهة، ومن أبرزهم الثنائي الهجومي نعيم السليتي وعبدالرشيد إبراهيم، بالإضافة عمر سيكو والدوكالي الصيد وغيرهم من اللاعبين.

 

فيما ليوناردو جارديم مدرب الريان سيكون عليه إيجاد الحلول المناسبة لعودة الفريق لمستوياته المميزة في ظل تراجع نتائجه في المباريات الأخيرة وابتعاده عن مقدمة جدول الترتيب.

 

ويعتمد الريان على العديد من اللاعبين ومنهم، أشرف بن شرقي ورودرييجو مورينو وروجر غيديس وعبدالعزيز حاتم وبسام الراوي وغيرهم من اللاعبين.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League