تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد مجيد بوقرة مدرب المرخية على جاهزية فريقه لمواجهة العربي يوم الجمعة المقبل في الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو.

 

وقال بوقرة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: المواجهة لن تكون سهلة، نحن نعرف هذا الفريق، لديهم لاعبين جيدين، لقد أعددنا لهذه المباراة مثل كل مباراة، ونطمح لتحقيق الفوز.

 

وأضاف: كما تعلمون نحن متأخرون في جدول الترتيب، هناك شيء واحد مؤكد، وهو أننا لن نستسلم والموسم مازال طويلا، ونحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط قبل نهاية المرحلة الأولى.

 

وتابع: ثقتنا لن تهتز باللاعبين ونحاول أن نمنحهم مزيد من الثقة خلال هذه الفترة حتى نعود إلى طريق الانتصارات مثلما فعلنا في مباراتنا أمام الشمال، وعندما يحدث ذلك سوف يكون جيدا من الناحية النفسية.

 

وأوضح أن الفريق يحتاج إلى النقاط، حيث إنها أهم شيء للبقاء في الدوري، ومن خلال تجربتي مع بعض اللاعبين فالأمر يتعلق فقط بالثقة والمحافظة على الحماس والرغبة خلال 90 دقيقة في كل مباراة، وأعتقد أن هذا هو المفتاح للفوز بالمباريات، وكما قلت للاعبين نحن بحاجة إلى لعب كل مباراة كأنها نهائي، وتقديم كل شيء كما لو كانت المباراة الأخيرة، وأن لا يستسلموا فالموسم لا يزال طويلا.

 

حول غياب الفريق عن تسجيل الأهداف، قال بوقرة: نعم، من أجل الفوز بالمباريات نحتاج إلى تسجيل الأهداف لا سيما عندما تكون متأخرا في جدول الترتيب، مهاجمنا يوسفاه سجل بعض الأهداف في بداية الموسم، لكننا بحاجة إلى المزيد، وعلى مشاركة الجميع في التسجيل وليس يوسفاه فقط، نحن واثقون وننتظر المباراة المقبلة لمحاولة مواصلة التقدم للأمام.

 

ومن جانبه أكد اللاعب حمد سعيد بلغيث أن اللاعبون تعاهدوا على ختام القسم الأول بشكل مختلف، والحصول على ما تبقى من نقاط، بداية من المباراة المقبلة التي يأملون أن يظهروا فيها أداء جيداً وتقديم كل ما عندهم بهدف انتزاع نقاطها، وأن يحالفهم الحظ الذي غاب عنهم في المباريات الماضية.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League