تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 .

 

 

سيكون فريق معيذر على موعد مع مواجهة صعبة وقوية أمام الريان في الأسبوع التاسع من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، والتي ستقام في الساعة 7:30 مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

ويدخل الفريقين اللقاء برغبة مشتركة بتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزهما في جدول الترتيب خاصة وأن كل منهما تعرض للخسارة في الجولة الثامنة قبل توقف الدوري، وبالتالي ستكون المواجهة بهدف اقتناص النقاط واستعادة نغمة الانتصارات.

 

معيذر يحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، والريان في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

 

وبينما يبحث الريان عن العودة للمربع مرة أخرى فإن معيذر يهدف للتقدم إلى الأمام في جدول الترتيب والهروب من المراكز الأخيرة.

 

معيذر يدخل اللقاء بعدما أعلن عن التعاقد مع المدرب الأوروغوياني جورجي دا سيلفا بديلاً للإسباني خوسيه مورسيا، وسيحاول المدرب الجديد مع جهازه المعاون أن يبعد فريقه عن مزيد من الخسائر وذلك من خلال تحقيق نتائج جيدة وإيجابية انطلاقاً من مباراة الريان في هذه الجولة.

 

وكان معيذر قد خسر في الأسبوع الثامن أمام أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما ودع منافسات كأس أريدُ من دور المجموعات باحتلاله المركز الأخير في المجموعة الأولى، بينما الريان خسر في الأسبوع الثامن أمام الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أريدُ بتصدره ترتيب المجموعة الثانية.

 

وتضم تشكيلة الفريقين عدد من اللاعبين المميزين وخاصة في خط الهجوم، وبالرغم من أن البعض قد يرجح كفة الريان عطفاً على النتائج من بداية الموسم والترتيب والمستويات الفنية، ولكن معيذر سيدافع عن حظوظه وسيعمل على تقديم الأفضل في هذا اللقاء الذي لن يكون سهلاً على كلا الفريقين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League