تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد مجيد بوقرة مدرب المرخية على أهمية المواجهة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة التاسعة من دوري نجوم إكسبو.

 

وتحدث بوقرة خلال المؤتمر الصحفي: تنتظرنا مباراة نعتبرها من ست نقاط وليس ثلاث نقاط فقط أمام الأهلي.. بطولة الدوري هذا الموسم تنافسية للغاية.

 

وقال: نحن نعلم جودة هذا الفريق، وندرك أنها مباراة صعبة لكلا الفريقين، وستكون الرغبة حاسمة ومهمة في مثل هذا النوع المواجهات، لأنك تحتاج أن تخوضها كنهائي.

 

وأضاف: لدينا خمس مباريات قبل نهاية الجزء الأول من الموسم، لذلك تحدثت مع اللاعبين أن العقلية والرغبة والحماس سوف تكون أكثر أهمية من الخطط الفنية في هذا الوقت من الموسم، لأنها الفرصة الأخيرة للحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط، والاستعداد للجزء الثاني بشكل أكثر راحة.

 

وحول تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف الأخيرة، أوضح بوقرة بقوله: في بعض الأحيان تكون فترة التوقف الدولي جيدة جدا، خاصة عندما يكون لديك بطولة بالفعل، لذا فهي وقت للمضي قدما وتجربة شيء ما، وإعطاء الفرصة للاعبين الآخرين؛ وهذا ما فعالناه أيضا، لقد خضنا مباراة ودية لأننا لم نلعب المباراة الأخيرة في كأس أُريدُ.

 

ومن جانبه أكد جواو تكسيرا لاعب المرخية على جاهزية الفريق للمباراة المقبلة، وقال: أنهم يعملون بشكل جيد هذه الأيام، والفريق يتحسن يوما بعد يوم، واللاعبون يسعون جاهدين لهذه المباراة.

 

أضاف: أعتقد أنه للحصول على النقاط في المباراة المقبلة علينا أن نؤمن بقدراتنا كفريق، ويجب أن نكون واثقين خلال المباراة، وأتمنى أن نحصل على النقاط الثلاث.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League