تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 .

 

يلتقي فريقا أم صلال والغرافة في مواجهة قوية ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري نجو إكسبو للموسم 2023-2024، والتي ستقام في الخامسة والنصف مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

وسيسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون المواجهة في غاية القوة وذلك لقدرة كل منهما على تقديم الأفضل وتحقيق الانتصار، فالفريقان يتطلعان للفوز والحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن وضعهما في جدول الترتيب.

 

أم صلال يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم.

 

وعلى الجانب الآخر يحتل الغرافة المركز الثاني بفارق الأهداف وبالتساوي مع السد في النقاط ولكل منهما 19 نقطة، وحقق الفريق 6 انتصارات وخسر في مباراة وتعادل في مثلها.

 

وكان أم صلال قد صعد للدور ربع النهائي من بطولة كأس أريدُ متصدراً المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، فيما ودع الغرافة البطولة من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الخامس في المجموعة الثانية.

 

المباراة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات، وكل فريق سيسعى لتقديم أفضل ما لديه داخل المستطيل الأخضر من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

 

المواجهة بين الفرنسي كارتيرون مدرب أم صلال والبرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة من خارج الخطوط لن تقل قوة عن تلك التي سنتابعها داخل أرض الملعب، وكلًا منهما يدرك أهمية الحصول على نقاط المباراة من أجل مواصلة المشوار في الدوري.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League