تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا العربي والوكرة عند الساعة الخامسة والنصف مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في إطار منافسات الأسبوع التاسع من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث خلال هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة لاسيما وأن كل منهما سيحاول اقتناص النقاط الثلاث، فالعربي الذي يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط يريد تصحيح أوضاعه إثر تراجعه في الجولات الماضية بعد أن خسر أمام الغرافة 5-4 وأيضاً في الجولة السابعة من الأهلي 3-2.

 

ويمتلك العربي عدد من اللاعبين المميزين، ولكن نتائجه متذبذبة هذا الموسم حتى الآن، ومن هنا سيحاول يونس علي مدرب الفريق تصحيح أوضاعه والتفوق على منافسه الوكرة الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 17 نقطة ويريد أن يتقدم أكثر وللحفاظ على تواجده في المربع.

 

ولو نظرنا لموقف الفريقين، نجد أن العربي حتى الجولة الثامنة يعاني بعد أن خسر ثلاث مباريات وتعادل مثلهما وفاز في مواجهة وحيدة وله مباراة مؤجلة، وسيعمل الفريق على استعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني له في الدوري لهذا الموسم.

 

ويعتمد يونس علي مدرب الفريق على لاعبيه المميزين من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، وأبرزهم رافينيا ألكانتارا وعمر السومة ويوسف المساكني ووسيم قداري وعبدالله معرفي وجاسم الهيل وغيرهم من اللاعبين.

 

أما الوكرة الذي يعيش واحدة من أفضل فتراته ويقدم مستويات قوية ومميزة ووصل للمركز الثالث فإنه يعلم صعوبة مواجهة العربي ورغبة منافسه في الفوز، وبالتالي يعتمد لوبيز مدرب الوكرة على معنويات لاعبيه ورغبتهم في مواصلة الانتصارات بعد أن فاز على الملك القطراوي في الجولة الثامنة بهدف دون رد، كما يعتمد المدرب على كل من؛ محمد بن يطو وحمدي فتحي وجاسينتو دالا ولوكاس مينديز وأيوب عسال وحازم شحاته وغيرهم من اللاعبين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League