تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي لقاء معيذر وأم صلال في الساعة الخامسة والنصف يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر 2023 ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم إكسبو في مواجهة تجمع بين فريقين تعرضا للخسارة في الجولة السابقة.

 

وسيبحث كل فريق عن تعويض الخسارة التي تعرض لها كلاهما والعودة من جديد لنغمة الانتصارات.

 

ويحتل معيذر المركز العاشر برصيد 4 نقاط، وأم صلال في المركز السابع برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن نادي قطر (السادس).

 

معيذر سيحاول جاهداً أن يبحث عن مخرج للابتعاد مبكراً عن المنطقة الخطر بعد أن قدم مباريات قوية في بعض الأسابيع، ولكنه تراجع منذ لقائه مع الأهلي، ومن هنا سيسعى مدربه الإسباني خوسيه مورسيا لاستعادة الانتصارات على حساب أم صلال والذي خسر في آخر مباراتين أمام الريان ثم الوكرة بالأسبوعين السادس والسابع.

 

ويعتمد مدرب معيذر على العديد من اللاعبين البارزين ومن بينهم الهداف جي مبينزا ومامادوا سيكو ومحمد صلاح وأيمن الحسوني وغيرهم من لاعبي الفريق.

 

أما أم صلال فإن مدربه كارتيرون يحاول جاهداً العودة حتى لا يتراجع أكثر في الترتيب، وقد يكون هذا اللقاء فرصة لاستعادة الانتصارات خاصة وأن الفريق تراجع من المركز السادس للسابع وفي حال استمرار الخسائر قد يتراجع أكثر في الترتيب، ويعتمد الفريق على كل من؛ مروان لوداني وأندي ديلور وعادل علوي وناصر النصر وكنجي جويل وأسامة طنان.

 

المواجهة مهمة للغاية لكلا الفريقين نظراً لموقفهما في جدول الترتيب وخسارتهما للنقاط في المباريات الماضية، ومن هنا سيسعى كلاهما لتعزز ثقته والعودة مرة أخرى للانتصارات والتعويض.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 31/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League