تخطي إلى المحتوى الرئيسي

 .

 

سيكون فريقا الأهلي والشمال على موعد مع مواجهة قوية بينهما، ضمن الأسبوع الثامن من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، والتي ستقام مساء يوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، في الخامسة والنصف على استاد الثمامة.

 

وتتباين ظروف الفريقين قبل هذا اللقاء، فريق الأهلي حقق انتصار مثير في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على العربي، ليصل للنقطة السادسة في المركز التاسع من انتصارين وخمس هزائم، وبفارق الأهداف عن العربي (الثامن).

 

أما الشمال الذي خسر من الدحيل بهدفين مقابل هدف الأسبوع الماضي، فلديه ثلاث نقاط في رصيده من 3 تعادلات و4 هزائم، ولم يحقق الفريق أي انتصار حتى الآن.

 

ويتطلع الأهلي لمواصلة تقديم الأفضل مع مدربه البرتغالي الجديد بيدرو ميجيل، لاسيما بعد تألق معظم عناصر الفريق في المواجهات الأخيرة، ومن بينهم التونسي نعيم السليتي صاحب الـ 6 أهداف في البطولة، بجانب المهاجم الشاب عمر سيكو والأردني يزن النعيمات، وغيرهم من اللاعبين.

 

في المقابل ستكون المواجهة في غاية الأهمية بالنسبة للشمال الباحث عن الفوز الأول هذا الموسم الذي يقدم فيه مردود جيد، ولكن النتائج ما زالت لا تخدم الفريق الذي يتواجد في المركز الحادي عشر متساوياً مع صاحب المركز الثاني عشر والأخير المرخية ولكل منهما 3 نقاط.

 

ويعتمد الشمال على مهاجمه ريكاردو جوميز صاحب الـ 5 أهداف حتى الآن، بجانب المخضرم ماجد محمد والمدافع ماتياس ناني وغيرهم من اللاعبين.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 31/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League