تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الوكرة وقطر على استاد الجنوب عند الساعة الخامسة والنصف يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2023 في إطار منافسات الأسبوع الثامن من دوري إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة، خاصة وأن كل منهما قد حقق الفوز في الجولة الماضية وهو ما يدفعهما لمواصلة الانتصارات والتقدم بقوة للأمام في جدول الترتيب.

 

الوكرة يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام الدحيل من الأسبوع السادس، بينما نادي قطر يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن أم صلال (السابع).

 

ويدخل الفريقين اللقاء بمعنويات عالية بعد أن حقق كل منهما الفوز في الأسبوع السابع، حيث تغلب الوكرة على أم صلال بهدفين مقابل هدف، ونادي قطر هزم المرخية برباعية.

 

وتمثل المباراة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق المزيد من الانتصارات.. فالوكرة المتحفز حالياً يريد أن يتقدم أكثر ويؤمن موقفه من خلال مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خاصة وأن الفارق نقطة واحدة فقط مع الدحيل صاحب المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

 

ويعتمد الفريق على عدد من الركائز الأساسية، أبرزهم هداف الفريق محمد بن يطو صاحب الهدفين في المباراة الأخيرة من ركلتي جزاء، وجاسينتو دالا، وحمدي فتحي، وأحمد فاضل، وحازم شحاته، ولوكاس مينديز.

 

أما نادي قطر فسيدخل المواجهة بحماس كبير بعد أن سجل انتصاريين متتاليين في الأسبوعين الماضيين، على الأهلي 4-2، والمرخية 4-0، وذلك بعد تعثر وإهدار للكثير من النقاط في الجولات الأولى.

 

وسيسعى القطراوي تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي هيليو سوزا لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، معتمداً على نجومه المميزين، سيبستيان سوريا، وبرونو تاباتا، وبشار رسن، وخافي مارتينيز، وبين مالانغو.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 31/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League