تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يصطدم الغرافة والعربي في لقاء قوي مساء الجمعة 3 نوفمبر 2023 عند الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

تمثل المباراة أهمية كبيرة جدا بالنسبة لكلا الفريقين بالنظر إلى وضعيهما في جدول الترتيب والرغبة من هذه المواجهة.

 

فالغرافة يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، متساويا مع السد الذي لعب مباراة أقل بعد تأجيل مواجهته أمام العربي بالأسبوع السادس.

 

الفهود يريدون مواصلة المشوار وعدم التفريط في أي نقاط للاستمرار في صراع الصدارة، وبعد الانتصار الذي حققه الفريق الجولة الأخيرة على حساب الريان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

ويعول المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز كثيراً على الحالة المميزة التي ظهر بها النجم الجزائري ياسين براهيمي هداف الدوري، من أجل هز شباك جاسم الهيل وتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

 

ويمتلك الغرافة الكثير من الأوراق الهجومية الرابحة مثل فريد بولاية، ويوهان بولي، وأحمد الجانحي، وفرجاني ساسي الذي دخل في أجواء التألق مع الفهود ويمثل ركيزة أساسية في خط الوسط.

 

أما العربي فبعد خسارته أمام العميد في بالجولة الماضية وتوقف رصيده عند 6 نقاط في المركز الثامن وتلقى الخسارة الثانية هذا الموسم، فقد أصبح في موقف صعب وسيعمل بكل قوة للخروج من هذا المركز والتقدم للأمام في الترتيب.

 

وسيكون المدرب يونس علي أمام اختبار قوي للغاية في مواجهة الغرافة الذي يعيش أفضل حالاته في الفترة الأخيرة، ذلك لاستعادة التوازن وتصحيح الموقف في جدول الترتيب.

 

وبالرغم من تذبذب نتائج العربي إلا أنه يضم لاعبين على مستوى عالٍ وقادرين على تقديم الأفضل واستعادة المستوى المميز الذي قدمه الفريق في بعض المباريات وأيضاً الموسم الماضي، وأبرزهم: عمر السومة، يوسف المساكني، ماركو فيراتي، وأحمد فتحي، وعبدالله معرفي، بالإضافة لحارس المرمى المميز جاسم الهيل.

 

ودائماً ما تكون مباريات الغرافة والعربي حافلة في المدرجات، فكلاهما يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويمثل الفوز بهذا اللقاء أهمية كبيرة لكلا الفريقين وجماهيرهما مما يزيد من سخونة المواجهة التي من المتوقع أن تكون مثيرة سواء داخل المستطيل الأخضر أو بين كلا المدربين، مارتينز ويونس علي.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 31/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League