تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

واصل نادي قطر انتصاراته في دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، بتغلبه على المرخية بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 29 أكتوبر 2023، ضمن الجولة السابعة، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

 سجل أهداف قطر، يوسف محمد في الدقيقة 8، وبرونو تاباتا في الدقيقة 45+6، وخافيير مارتينيز في الدقيقة 45+10، ومدافع المرخية نابي سار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90+4.

 

ورفع قطر رصيده بهذا الانتصار للنقطة الثامنة، فيما بقي المرخية برصيد ثلاث نقاط.

 

جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية، وكانت الافضلية لفريق قطر الذي فرض سيطرته وقوته على مجريات الامور في الوقت الذي لم تظهر فيه خطورة كبيرة لفريق المرخية.

 

وفي الدقيقة 8 تقدم قطر بالهدف الاول عن طريق يوسف محمد، بعد عرضية راؤول ساندا من الجانب الايمن، والتي أخطأ حارس المرخية لؤي شريف في الخروج للامساك بها لتصل ليوسف محمد الذي وضع الكرة بكل هدوء في الزاوية اليسرى، محرزاً هدف التقدم لفريقه.

 

وأضاف قطر الهدف الثاني في الدقيقة 45+6 عن طريق المتألق برونو تاباتا، والذي أستغل الضربة الركنية من الجانب الايسر والتي نفذت عن طريق بشار رسن ليسكنها تاباتا في شباك المرخية بكره رأسية، مسجلاً الهدف الثاني لقطر.

 

ونجح قطر في الوقت المحتسب بدل من الضائع من تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعب الوسط الاسباني خافيير مارتينيز، لينتهي الشوط الاول بتفوق قطر بثلاثة اهداف دون رد.

 

استفاق فريق المرخية مع بداية الشوط الثاني من أجل تقليص الفارق، وفي الدقيقة 59 أطلق يوسفاه نجي مهاجم المرخية تسديدة قوية حولها حارس قطر معتصم البسطامي ببراعة لضربة ركنية.

 

سيطر نادي قطر على مجريات المباراة في الدقائق الاخيرة، وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، سجل مدافع المرخية نابي سار الهدف الرابع لنادي قطر بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز قطر بأربعة أهداف دون رد

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

أندية:

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League