تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

حسم الوكرة لقاءه مع أم صلال بفوز مثير بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابعة لدوري إكسبو للموسم 2023- 2024، خلال المباراة أقيمت مساء الاحد الموافق 29 أكتوبر 2023، على استاد الجنوب.

 

 ورفع الوكرة رصيده الى 14 نقطة، وتوقف رصيد ام صلال عند 8 نقاط.

 

 تقدم ام صلال في البداية بهدف مشعل الشمري في الدقيقة 37، وسجل محمد بن يطو هدفي الوكرة من ركلتي جزاء في الدقيقتين 45 و63.

 

جاءت المباراة قوية ومثيرة على مدار الشوطين في ظل رغبة الفريقين في حسم النتيجة، وشهدت صراعا قويا، وتفوق ام صلال في الشوط الأول وكان الأفضل ونجح في التقدم بهدف مشعل الشمري.

 

وتغير حال الوكرة نسبيا بعد مشاركة خالد منير في الدقيقة 40 بدلا من عمر صلاح الذي تعرض لإصابة، حيث أصبح أداء الموج الأزرق أفضل من الناحية الهجومية وبدأت خطورته تظهر بشكل كبير واقترب من المرمى كثيرا.

 

في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول يحتسب الحكم ركلة جزاء للوكرة نتيجة لمسة يد من جانب حسام كمال، وتصدى بن يطو للركلة وسجل منها الهدف الأول والتعادل.

 

تحول الأداء لصالح الوكرة في الشوط الثاني وأصبح الأفضل والاقرب الى المرمى، وكان قريبا من الهدف الثاني لولا العارضة التي حرمته للمرة الثانية من هدف محقق نتيجة تسديدة قوية من أيوب عسال في الدقيقة 50.

 

وللمرة الثانية وبنفس السيناريو يحصل الوكرة على ركلة جزا نتيجة لمسة يد داخل المنطقة من جانب علي عفيف، وتصدى بن يطو للركلة وسجل منها الهدف الثاني له وهدف الفوز لفريقه في الدقيقة 63.

 

حاول ام صلال العودة لكنه وجد صعوبة كبيرة خاصة مع استمرار التفوق الهجومي للوكرة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للموج الأزرق يحصد من خلاله النقاط الثلاث.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League