تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

أكد يونس علي مدرب العربي على استعداد الفريق لمواجهة الأهلي، في الجولة السابعة من دوري نجوم إكسبو والتي ستقام يوم الأحد على استاد الثمامة.

 

وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: عودة بعد توقف طويل، الفريق جاهز لمباراة الأهلي، حاولنا خلال فترة التوقف التجهيز بشكل جيد للعودة ونتمنى ان نقدم العرض المطلوب لحصد الثلاث نقاط.

 

وتابع: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد لا يستهان به، ونسعى من خلال هذه المباراة مواصلة الانتصارات، ونتطلع لتقديم عرض جيد وتحقيق النتيجة المرجوة.

 

وأضاف: أظهر اللاعبين شخصية جيدة خلال التدريبات الأخيرة، كما اتسمت الاستعدادات بالجدية والتركيز من أجل استعادة العروض المميزة.

 

وأختتم حديثه قائلًا: جميع اللاعبين على استعداد للمباراة باستثناء غياب رافينيا الكانتارا للإصابة، ما عدا ذلك الجميع على أتم جاهزية للمواجهة المرتقبة.

 

ومن جانبه شدد إبراهيم كلا لاعب العربي على أهمية مباراة الأهلي القادمة وقال: تنتظرنا مواجهة قوية نسعى من خلالها تقديم عرض جديد وتحقيق الفوز.

 

وأضاف: عملنا مع المدرب بشكل مكثف خلال فترة التوقف على التجهيز من أجل عودة المباريات، وهدفنا تقديم أداء مميز يحقق لنا الثلاث نقاط.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League