تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق السد انتصاراً ثميناً على حساب معيذر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري نجوم إكسبو موسم 2023-2024، مساء يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023.

 

سجل هدفي السد، أكرم عفيف في الدقيقة 42 من ضربة جزاء، وهاشم علي في الدقيقة 90+4.

 

وبهذه النتيجة أعتلى السد صدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة من 6 مباريات متساوياً مع الغرافة في عدد النقاط، وبقي معيذر برصيد 4 نقاط.

 

جاءت بداية الشوط الأول سريعة وحماسية، وظهر بشكل واضح رغبة كلا الفريقين في تسجيل هدف مبكر يسهل مهمة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

وشهدت الدقيقة 17 اول تهديد في المباراة وكان من نصيب مهاجم فريق معيذر جي مبينزا، والذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أنقذها مشعل برشم حارس السد على مرتين.

 

ومع الدخول في المنعطف الأخير من عمر هذا الشوط استمرت الإثارة حاضرة، وأنقذ ايفانيلدو حارس معيذر كرة قوية من جونزالوا بلاتا مهاجم السد في الدقيقة 38 ليحرم السد من التقدم بالهدف الأول.

 

وشهدت الدقيقة 42 احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة السد، بعد عرقلة أكرم عفيف من قبل دفاع معيذر، ليترجمها أكرم محرزاً هدف التقدم لفريقه.

 

 استمرت محاولات كلا الفريقين مع بداية الشوط الثاني، السد لتعزيز التقدم بهدف ثانٍ وكانت أخطر كراته عن طريق أكرم عفيف الذي حاول مباغتة ايفانيلدو المتقدم عن مرماه بكرة بعيدة لكنها اصطدمت بالعارضة وذهبت للخارج في الدقيقة 51.

 

وفي المقابل كثف معيذر من جهوده لتسجيل هدف التعادل في ظل تحركات الثلاثي أيمن الحسوني وجمال محمد ودنيس البيك لاختراق دفاع فريق السد.

 

استمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة، حيث سعى السد لإضافة الهدف الثاني، وهو ما نجح فيه البديل هاشم علي في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدفين دون رد.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League