تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

سيكون فريق الوكرة على موعد مع لقاء أم صلال في الأسبوع السابع من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024، عند الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023 على استاد الجنوب.

 

هذه المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات في ظل البحث عن النقاط الثلاث، حيث يتطلع الوكرة لتحقيق رابع انتصاراته هذا الموسم، فيما أم صلال يسعى لاستعادته نغمة الفوز بعد الخسارة أمام الريان في الأسبوع السادس بهدفين دون رد.

 

 ويدخل الوكرة -الذي غاب عن الأسبوع السادس لتأجيل مواجهته أمام الدحيل- المباراة ويملك في رصيده 11 نقطة في المركز الرابع، بينما يملك أم صلال 8 نقاط في المركز السادس.

 

 وتحظى المباراة ونقاطها الثلاث بأهمية كبيرة لكلا الفريقين، لذلك يتوقع أن يدفع كل مدرب بأهم أوراقه في هذه المواجهة لإنجاز المهمة على أكمل صورة.

 

الوكرة الذي يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم سيحاول عبور الصقور وحصد النقاط الثلاث للاستمرار في المربع، لاسيما وأن فارق النقاط ليس كبير مع الفرق التي تأتي خلفه في الترتيب، ومن هنا سيحاول لوبيز مدرب الفريق الظفر بالنقاط في ظل قوة فريقه وعروضه الكبيرة وبعد أن حقق الفوز في الجولة الخامسة على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقدم مباراة كبيرة.

 

ويعتمد ماركيز لوبيز على كل من؛ محمد بن يطو وجاسينتو دالا وحمدي فتحي وعمر صلاح ولوكاس مينديز وحازم شحاته وأحمد فاضل وأيوب عسال الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في شهري أغسطس وسبتمبر في دوري نجوم إكسبو.

 

أما أم صلال فإنه يطمح في العودة لمسار الانتصارات، وسيسعى الفرنسي كارتيرون مدرب الفريق لتصحيح الأخطاء والثغرات التي حدثت في المواجهة الماضية لاستعادة الفوز مرة أخرى ولتحسين موقعه أكثر في جدول الترتيب.

 

ويدخل أم صلال اللقاء وينقصه أبرز لاعبيه فيكتور لكحل والذي تعرض للإصابة وغاب عن لقاء الريان الأخير، وأيضاً مروان لوداني لحصوله البطاقة الحمراء في لقاء الريان، وسيعتمد كارتيرون على العناصر الجاهزة وأبرزهم؛ أسامة طنان وناصر النصر وأندي ديلور وعادل علوي.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League