تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يلتقي فريقا قطر والمرخية يوم الأحد 29 أكتوبر 2023 الساعة السابعة والنصف مساءً، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن مباريات الأسبوع السابع من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

وسيسعى كل فريق للدفاع عن حظوظه في تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث المهمة للغاية في هذه الفترة وخاصة بعد تحقيق كل منهما الانتصار الأول والوحيد لهذا الموسم خلال الأسبوع السادس.

 

حيث نادي قطر كان قد حقق الفوز على الأهلي ورفع رصيده إلى 5 نقاط ليتقدم للمركز الثامن بجدول الترتيب.

 

ويحسب للقطراوي تقديم عرض قوي ومميز خلال المباراة الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن التعاقد مع المدرب البرتغالي الجديد هيليو سوزا بدلاً من المغربي يوسف سفري.

 

على الجانب الآخر، يتواجد المرخية في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط بعد تحقيق فوزه الأول في الجولة الماضية على فريق الشمال بهدفين مقابل هدف.

 

ويعول المرخية على الحالة المعنوية العالية للاعبين بعد الفوز على الشمال وبقيادة مدربه الجديد أيضاً الجزائري مجيد بوقرة لمواصلة الانتصارات من أجل مغادرة المركز الأخير في الجدول.

 

ومن المتوقع أن يغلب على أداء الفريقين الطابع الهجومي، في ظل امتلاكهما للاعبين مميزين في الخط الأمامي، فنادي قطر لديه سيبستيان سوريا وبرونو تاباتا الذي سجل 4 أهداف حتى الآن في البطولة، وغيرهم من اللاعبين.

 

بينما يعد المهاجم يوسفاه نجي صاحب الثلاث أهداف في البطولة واحداً من أبرز الأوراق الهجومية الرابحة في المرخية بجانب إدريس فتوحي، وغيرهم من اللاعبين.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League