تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

خسر فريق الدحيل أمام النصر السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاث، في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023- 2024، خلال المباراة التي استضافها استاد الأول بارك في الرياض مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023.

 

أحرز أهداف الدحيل، إسماعيل محمد في د 63، المعز علي في د 76، مايكل أولونغا في د 85.

 

في المقابل سجل أهداف النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (هدفان) في الدقيقتين 61 و81، أندرسون تاليسكا في د 25، وساديو ماني في د 56.

 

وبهذه الخسارة توقف رصيد الدحيل عند نقطة واحدة، في المقابل عزز النصر من صدارته ورفع رصيده إلى 9 نقاط.

 

وكان الدحيل قد تعادل في الجولة الأولى أمام استقلال طاجيكستان بدون أهداف، قبل الخسارة في الجولة الثانية أمام بيرسيبوليس الإيراني بهدف دون رد، ثم الخسارة أمام النصر في الجولة الثالثة.

 

نجح النصر في تسجيل الهدف الأول عن طريق تاليسكا في الدقيقة 25 بعد خطأ دفاعي من لاعبي الدحيل في تشتيت الكرة لتصل إلى عبد الله الخيبري الذي مررها لكريستيانو رونالدو هيأها بدوره لتاليسكا ليسددها في المرمى، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الأول بتقدم النصر 1-0 .

 

كثف الدحيل من محاولاته الهجومية في الشوط الثاني بحثا عن تسجيل هدف التعادل، وحرم القائم كوتينهو من زيارة الشباك في الدقيقة 53.

 

ورغم سيطرة الدحيل وخطورته على المرمى، إلا أن النصر تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني، وسرعان ما أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث بطريقة رائعة للغاية في الدقيقة 61 أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لتصبح النتيجة 3-0 .

 

وسجل الدحيل هدف تقليص الفارق سريعا في الدقيقة 63 عن طريق إسماعيل.

 

ورفض الدحيل الاستسلام وواصل محاولاته لتقليص الفارق والعودة في نتيجة المباراة، وفي الدقيقة 67 نجح المعز علي في تسجيل الهدف الثاني.

 

ثم تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 81 بعد تمريرة رائعة من سلطان الغنام لعبها كريستيانو من لمسة واحدة على يسار صلاح زكريا لتصبح النتيجة 4-2 .

 

وعاد أولونغا ليسجل الهدف الثالث للدحيل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 85، لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة المتبقية، ولكن مع توالي الدقائق انتهت المباراة بخسارة الدحيل بأربعة أهداف مقابل ثلاث.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League