تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يستضيف استاد الثمامة، المواجهة بين العربي والأهلي، في الخامسة والنصف، مساء الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، ضمن الأسبوع السابع من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لما تمثله المباراة من أهمية كبيرة لكليهما.

 

الأهلي تعرض للخسارة في الجولة السادسة أمام نادي قطر برباعية مقابل هدفين، ليعود لمسلسل الهزائم مرة أخرى بعدما تمكن من تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم في الجولة الخامسة على حساب معيذر بنفس النتيجة التي خسر بها أمام نادي قطر.

 

بينما العربي غاب عن اللعب في الجولة السادسة بسبب تأجيل مباراته مع السد، وحقق الفريق انتصاره الأول والوحيد حتى الآن في الجولة الخامسة وذلك على حساب نادي قطر بهدف دون رد، بعد 3 تعادلات وهزيمة في الجولات الأربعة الأولى.

 

ويأمل الجهاز الفني لكلا الفريقين أن تكون المواجهة انطلاقة جديدة لكليهما لتحسين وضعيهما في جدول الترتيب، حيث يتواجد العربي في المركز السابع برصيد 6 نقاط فقط من فوز وحيد و3 تعادلات وخسارة.

 

وسيعتمد يونس علي مدرب العربي على القوة الضاربة الهجومية والممثلة في يوسف المساكني وعمر السومة، لهز شباك يزن نعيم حارس الأهلي الذي يقدم مستويات مميزة، لكن العميد يعاني من بعض المشاكل الدفاعية التي تسببت في اهتزاز شباكه ب 19 هدف كثاني أضعف دفاع في الدوري حتى الآن.

 

الأهلي لا يزال يعاني من البداية الصعبة ويحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير ب 3 نقاط فقط من فوز وحيد و5 هزائم ويتساوى في النقاط مع الشمال والمرخية، وهو ما دفعه قبل أيام لتغيير مدربه المونتنيغري نيبوشا والتعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو ميغيل الذي اعترف بعد الهزيمة من نادي قطر بأن الأخطاء التي ارتكبها فريقه تسببت في الخسارة الثقيلة، ولذلك فأمامه عمل كبير لمعالجة القصور في الأداء ورفع درجة التركيز والشراسة الدفاعية للاعبين لإعادة الفريق لطريق الانتصارات مرة أخرى.

 

ويأمل مدرب الأهلي وجهازه المعاون أن يتمكن من تجهيز كل اللاعبين لهذه المواجهة التي يعول عليها كثيراً لاستعادة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني لهذا الموسم.

 

الفريقان يمتلكان عدد من أبرز اللاعبين سواء المحترفين الأجانب أو المحليين ومن المتوقع أن تكون المواجهة حافلة بالإثارة والندية.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League