تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

واصل أم صلال انتصاراته في كأس أريدُ، بتحقيق الفوز على نادي قطر بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد 8 أكتوبر 2023، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، في إطار منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى والتي تضم بجانبهما كل من: العربي، الوكرة، الأهلي، معيذر.

 

وأصبح رصيد أم صلال 6 نقاط من انتصارين، حيث تصدر ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن العربي، في المقابل يظل رصيد نادي قطر 3 نقاط من فوزه في الجولة الأولى.

 

سجل أم صلال أهدافه في الشوط الثاني، وجاءت عن طريق كل من؛ أندي ديلورت في د 70، وخالد وليد في د 81، وأسامة طنان في د 89.

 

بدأت المباراة بضغط من جانب نادي قطر من أجل تسجيل هدف السبق مستغلاً تحركات لاعبي الوسط والهجوم لتحقيق المطلوب، في المقابل سعى أم صلال للمبادرة ومباغتة منافسه عن طريق تسريع وتيرة اللعب والهجمات من العمق والأطراف.

 

هدأ إيقاع اللعب مع توالي الدقائق والاقتراب من نهاية الشوط الأول، ولم تفلح جهود ومحاولات كلا الفريقين في التسجيل، لينتهي هذا الشوط على وقع التعادل السلبي.

 

في الشوط الثاني، حاول كل فريق تدارك الأوضاع والخروج من المباراة بالنقاط الثلاث لمواصلة المشوار في دور المجموعات.

 

كما أجرى كلا المدربين؛ يوسف النوبي مدرب نادي قطر، وباتريس كارتيرون مدرب أم صلال عدد من التغييرات لتنشيط الجوانب الهجومية وكذلك لمنح الفرصة لبعض اللاعبين.

 

وبرز أم صلال في الكثير من الدقائق وكان الأفضل بفضل سرعة تحركات لاعبيه، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق أندي ديلورت في الدقيقة 70، من كرة تسلمها وسددها قوية على يسار حارس مرمى نادي قطر معتصم البسطامي.

 

واصل أم صلال ضغطه ونجح في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 81 عن طريق خالد وليد منصور من كرة مُتقنة مررها كنجي جويل، ليضعها اللاعب في شباك معتصم البسطامي، مسجلاً الهدف الثاني.

 

كما سجل أسامة طنان الهدف الثالث لأم صلال في الدقيقة 89 من كرة مررها أيضاً كنجي جويل، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز أم صلال بثلاثة أهداف دون رد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League