تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

حقق الأهلي فوزه الأول في بطولة كأس أريدُ للموسم 2023-2024، بتغلبه على معيذر بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى للبطولة، خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الاحد الموافق 8 أكتوبر2023، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

 

 بهذا الانتصار حصد الاهلي اول ثلاث نقاط له من مباراتين، فيما بقي معيذر بدون نقاط من مباراتين.

 

وتضم المجموعة الاولى بجانب الاهلي ومعيذر: (العربي وقطر وام صلال والوكرة).

 

سجل هدفي الاهلي، عبدالرشيد ابراهيم في الدقيقة 38، عمر سيكو في الدقيقة 81، وسجل هدف معيذر المهاجم الكونغولي جي مبينزا في الدقيقة 51 من ضربة جزاء.

 

وشهدت المباراة القيادة الفنية الاولى لمدرب الاهلي الجديد، البرتغالي بيدرو ميغيل.

 

المباراة جاءت جيدة وقوية ومرتفعة من حيث المستوى الفني من الجانبين وشهدت أداءً هجومياً مفتوحاً وعدد من الفرص التي ضاعت لتفوق حارسي المرمى والمدافعين.

 

 وكاد معيذر أن يتقدم بالهدف الاول في الدقيقة 26، بتسديدة قوية من المهاجم جي مبينزا، ولكن حارس الاهلي مروان شريف كان بالمرصاد وأبعدها لضربة ركنية.

 

ونجح الاهلي في أخذ الأسبقية عن طريق المهاجم عبدالرشيد ابراهيم في الدقيقة 38، بعد هجمة منظمة من الجانب الايسر، توغل على أثرها عبدالرشيد وسط دفاع معيذر وأسكن الكرة في الشباك، مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

 

 ومع بداية الشوط الثاني ضغط معيذر بقوة ونجح في العودة وتسجيل هدف التعادل، بواسطة المهاجم الكونغولي جي مبينزا في الدقيقة 51 من ضربة جزاء.

 

واستمرت المباراة سجال بين الفريقين في الدقائق الاخيرة، حتى نجح البديل عمر سيكو من إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 82، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League