تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

واصل العربي انتصاراته في بطولة كأس أريدُ للموسم 2023- 2024 بفوزه على الوكرة بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من البطولة، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، مساء يوم الاحد الموافق 8 أكتوبر 2023.

 

ورفع العربي رصيده الى 6 نقاط من انتصارين في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أم صلال (الأول)، وفي المقابل بقي الوكرة بدون رصيد من خسارتين.

 

سجل هدفي العربي، محمد التعبوبي في الدقيقة 47، وشادي رمزي في الدقيقة 90+3.

 

جاءت المباراة متوازنة بين الفريقين، ورغم الافضلية الهجومية لفريق العربي، الا أنه لم يصنع الفرص الهجومية التي تهدد مرمى الوكرة خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

 

مع بداية الشوط الثاني لم يتأخر العربي في التسجيل، حيث تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 47 عبر البديل محمد التعبوبي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الوكرة.

 

 وفي ظل المحاولات بين الفريقين كاد العربي أن يسجل ثاني الأهداف عبر عبدالله المريسي في الدقيقة 64 من رأسية ولكن محمد البكري حارس الوكرة أبعدها ببراعة لضربة ركنية.

 

واستمرت المحاولات بين الفريقين في الدقائق الأخيرة، حتى أضاف شادي رمزي الهدف الثاني للعربي في الدقيقة 90+3، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز العربي بهدفين دون رد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League