تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

سيكون فريق الوكرة على موعد من مواجهة أمام نافباهور الأوزبكي، في تمام الساعة 6:30 مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023، على استاد الجنوب، في الملحق الفاصل المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023- 2024.

 

الفائز في هذه المباراة سيتأهل إلى دور المجموعات، علماً أن قرعة هذا الدور ستقام يوم الخميس 24 أغسطس 2023.

 

وكان فريق الوكرة قد حقق بداية مميزة في دوري نجوم إكسبو هذا الموسم بالفوز على معيذر في الأسبوع الأول بثلاثة أهداف دون رد.

 

ويسعى الوكرة لدخول المباراة بطموح تحقيق إنجاز جديد يسجل باسمه وفي سجلات كرة القدم القطرية بشكل عام، والتأهل للمرة الأولى في تاريخه لدور المجموعات للبطولة الأقوى في قارة آسيا.

 

الوكرة جاهز بكتيبة مميزة من اللاعبين المواطنين والمحترفين الأجانب، في مباراة لابد أن يفوز بها ليصعد من الملحق إلى منافسات دوري أبطال آسيا.

 

ولا شك أن حضور الجمهور هو كلمة السر في تلك المناسبات الكبرى، ولذا فإن جماهير نادي الوكرة بصفة خاصة سيكونون على موعد يوم الثلاثاء لدعم الفريق بكل قوة حتى يعبر إلى مرحلة المجموعات.

 

وتضم قائمة الموج الأزرق للبطولة 26 لاعبًا وهم: (سعود مبارك الخاطر، وعمير عبد الله السيد، ومحمد أحمد البكري، ويوسف محمد رمضان، وحازم أحمد شحاتة، والمهدي علي، وخالد يوسف شراب، وسعود إبراهيم النصر، ولوكاس مينديز، وترنت ساينسبري، ومراد ناجي حسين، وحمدي فتحي، وأحمد فاضل، وإبراهيم الصادق أحمد، وعمر علي، وناصر اليزيدي، وخالد منير، وأيوب عسال، وعمر صلاح، ونبيل عرفان، ويوسف الخطيب، وأحمد عبد المقصود، ورابح يحيى، ومحمد خالد، وجيلسون دالا، ومحمد بن يطو).

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League