تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يلتقي يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023 في تمام الساعة 8:30 مساءً، على استاد الثمامة فريق العربي مع نظيرة فريق أجمك الأوزبكي، ضمن الملحق الفاصل والمؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023- 2024.

 

ويدخل العربي اللقاء من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى مرحلة المجموعات، حيث تقام قرعة دوري أبطال آسيا يوم 24 أغسطس 2023 بماليزيا.

 

ويسعى العربي لتحقيق هدفه من أجل اسعاد جماهيره الكبيرة لاسيما وأن الفوز بكأس الأمير في الموسم الماضي أعطى للفريق دفعة ومعنويات كبيرة قد تساعده على استكمال طموحاته باللعب في دور المجموعات، كما أن الفريق حصل على المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الدوري بالموسم الماضي 2022- 2023.

 

وقد استعد العربي للقاء برغبة وحماس بعد أن خاض الفريق مباراته الافتتاحية لدوري نجوم إكسبو مع الشمال وتعادل فيها الفريقين بهدف لكل منهما.

 

ويدخل يونس على مدرب الفريق اللقاء الآسيوي بطموحات العبور إلى المرحلة التالية من البطولة، وسيحاول من خلالها تحقيق الانتصار على الفريق الأوزبكي لمواصلة المشوار فيما هو قادم.

 

ويعتمد مدرب العربي على كل من؛ يوسف المساكني وعمر السومة ووسيم قداري وجاسم الهيل وألكانتارا وأحمد فتحي وغيرهم من اللاعبين.

 

في المقابل، نجد فريق أجمك الأوزبكي يمتلك خبرات كبيرة، وتأهل لهذا الدور عقب الفوز على السيب العُماني في اللقاء التمهيدي للملحق، وهو ما جعل يونس علي يعكف كثيراً لدراسة منافسه الأوزبكي.

 

ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة لرغبة كل منهما في التأهل إلى دور المجموعات.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League