تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تحدث المغربي يوسف سفري مدرب فريق قطر في المؤتمر الصحفي قبل لقاء فريقه أمام الوكرة ضمن الأسبوع الرابع عشر للدوري، وقال: بداية أود أن أقدم اعتذاري لجماهير نادينا الوفية ومساندتهم الدائمة لنا وخصوصا في مبارياتنا الأخيرة، وبالفعل شعرنا بأهمية وقفتهم إلى جانبنا وحبهم الكبير للفريق، وفي ضوء النتيجة الأخيرة أعتذر عن الأداء والنتيجة وأتحمل المسؤولية كاملة، وفي ذات الوقت لدي ثقة كبيرة في قدرتنا على العودة لتحقيق النتائج الإيجابية وأن نكون في المكانة التي نستحقها.  

 

وعن مواجهة الوكرة، قال: تنتظرنا مباراة حاسمة ومهمة أمام فريق منظم ومستقر لأكثر من موسم ويلعب كرة قدم حديثة ولديهم عناصر قادرة على صنع الفارق، كما أنني متأكد من أن ردة الفعل من جانبنا ستكون مناسبة ونسعى لتجاوز المرحلة الحالية بالعزيمة والإصرار على التعويض.

 

وأضاف: أي كبوة يجب أن نتعلم منها ونخرج بدروس تخدمنا في تصحيح أخطائنا والعمل بتفاؤل وثقة لأننا قادرون على تحمل المسؤولية مع انها كبيرة وأنا أتحمل هذا الموقف.

 

وواصل: حصلنا على وقت كاف لتصحيح الأخطاء والعمل على تعزيز نقاط القوة لتحقيق نتيجة إيجابية، وأجدد الدعوة لجماهيرنا الوفية لأن وجودهم مهم جدا، ولا يخفى على أحد أن معظم الإنجازات تحققت بفضل وقفة الجماهير ودعمها للفريق، والآن لدينا لاعبين شباب بحاجة إلى المساندة والتشجيع، وما نحظى به من جهود ودعم الجهاز الإداري لنا لنكون منظومة متكاملة نخطو بثقة نحو تحقيق أهدافنا.

 

وعلى جانب آخر أعرب معتز ماجد لاعب نادي قطر عن تفاؤله، وقال: كل الفرق تمر بفترات تذبذب بالمستوى، ونحن الآن أجرينا استعداداتنا لمواجهة الوكرة في أجواء إيجابية للغاية، وبفضل توجيهات المدرب والتكاتف سنكون قادرين على تحقيق الانتصارات من جديد.

 

وأضاف: مباراتنا مع الوكرة مهمة وكبيرة وتحتاج تركيز وجهد لتحقيق نتيجة إيجابية، وبالنسبة لنا كلاعبين هدفنا الوحيد هو الفوز بنقاط المباراة وإسعاد الجماهير القطراوية الوفية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 13/02/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League