تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل السيلية وأم صلال بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين الموافق 13 فبراير 2023، على استاد حمد بن خليفة، ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

تقدم السيلية بهدف مهرداد محمدي في الدقيقة 32، وتعادل عادل علوي لأم صلال في الدقيقة 37.

 

ورفع كل فريق رصيده إلى 8 نقاط، واستقرا في المركزين الأخيرين.

 

المباراة خرجت جيدة وسريعة ولم يكن ينقصها سوى استغلال الفريقين للفرص الكثيرة والسهلة التي أتيحت للمهاجمين الذين لم يستغلوا كل الكرات والفرص بالشكل المطلوب.

 

وسنحت أول وأخطر فرصة في المباراة لأم صلال بالدقيقة 29 من كرة واصلت كواتش يويل وأنطلق وسط الدفاع ومرر عرضية كاد تكسيرا أن ينفرد لولا أن الدفاع أوقفه في اللحظة المناسبة.

 

 وبدأت الكرة تعرف طريقها إلى المرمى بعد مرور نصف ساعة، وجاء الهدف الأول بعد 32 دقيقة بمجهود فردي من مهرداد محمدي الذي مر من المدافعين وأطلق صاروخاً من خارج المنطقة في أعلى الزاوية اليمني مسجلاً هدف للسيلية.

 

لم تمر أكثر من 5 دقائق حتى استطاع أم صلال إدراك التعادل من هجمة تسببت في ارتباك الدفاع السيلاوي، حيث تهيأت في النهاية من أقدام المدافعين والمهاجمين لعادل علوي خطفها داخل الشباك في الدقيقة 37، ليتعادل الفريقين 1-1.

 

استمر أداء الفريقين على نفس المنوال في الشوط الثاني من هجوم مفتوح ومتبادل دون قدرة اللاعبين على استغلال الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى.

 

 وتواصل الأداء بدون تهديدات كبيرة على المرمى، ليكتفي الفريقين بنقطة ويظلا آخر الترتيب، السيلية في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن أم صلال صاحب المركز الثاني عشر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 13/02/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League