تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد وسام رزق مدرب أم صلال أن الفريق مستعد لمواجهة الريان  يوم الثلاثاء  في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: الريان يضم لاعبين جيدين، وأتوقع أن تكون المواجهة صعبة مثل كل مباريات الفريق في الدوري، ونحن بدورنا مستعدون بقوة خاصة وأن لقاء الصقور الماضي مع السيلية في الجولة الرابعة والفوز الذي تحقق وحصولنا على النقاط الثلاثة سيكون دافعا للفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريان، والفريق استعد على مدار الايام الماضية ومنذ انتهاء لقاء السيلية بقوة وبمعنويات كبيرة تدفعه للمزيد، وسيكون الفوز بأول انتصار في الجولة الماضية دافعاً أمام الريان.

 

وتمنى وسام رزق أن يوفق فريقه في المباراة وأن يحقق الفوز ويحرز أهداف تساعده على حصد النقاط الثلاث التي سيلعب من أجلها.

 

وأشار إلى أن مباراة الريان في الجولة الخامسة تختلف عن أي مواجهة معه من قبل، واذا كنا قد حققنا الفوز والتعادل في الموسم الماضي على الريان فهذا الشيء في الماضي ولا نفكر فيه، بل نفكر في لقاء الثلاثاء خاصة وأن الريان فريق كبير وقوي ويضم لاعبين على مستوى مميز ومدرب جيد أيضاً وكل مباراة له ظروفها الخاصة.

 

وعلى جانب اخر قال خليفة أبو بكر حارس مرمى أم صلال أن لقاء الريان مهم لنا ونسعى للفوز الثاني من أجل التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري لاسيما وأن الفريق يقدم مستويات كبيرة، وأن الفوز في الجولة الماضية أعطى الفريق جرعات معنوية مرتفعة.

 

وقال: التحضيرات سارت بشكل جيد كالعادة وكانت قوية جداً على المستوى الفني والبدني والتكتيكي وذلك من أجل الظهور بصورة طيبة في لقاء الريان.

 

وواصل: مباراة الريان مهمه جدًا مثل كل مباريات الدوري، واللقاء سيكون قويًا نظرًا لقوة المنافس والذي نحترمه على الرغم من مركزه الحالي في الجدول، وعلينا أن نكون جاهزين للقاء وأن نبذل قصارى جهدنا من أجل النقاط الثلاث.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League