تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تعادل الوكرة والمرخية سلبياً بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أحمد بن علي بالريان، في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023، والتي أقيمت مساء يوم الإثنين الموافق 29 أغسطس 2022.

 

بهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى 11 نقطة، بينما المرخية وصل للنقطة الخامسة.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاءت بداية الشوط الأول سريعة، حيث بدت الرغبة واضحة لدى كلا الفريقين من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل مهمة الحصول على النقاط الثلاث.

 

البداية كانت للمرخية عن طريق ادريس فتوحي بعد انطلاقة سريعة من الجبهة اليسرى قادها جميل اليحمدي الذي مر ولعبها خلف الدفاعات الوكراوية لعبها فتوحي بقدمه اليسرى بجوار القائم الأيمن.

 

ورد بن يطو بكرة خطفها من أمام أيوب عزي لكن لؤي عاشور كان في المكان المناسب وتصدى لها بسهولة .

 

وفي اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول يحتسب الحكم ركلة جزاء للمرخية ضد الحارس سعود الخاطر ، لكن بعد العودة لتقنية الـ VAR تم إلغاء القرار لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 .

 

وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة حاضرة من كلا الفريقين الذين تبادلا الهجوم بحثا عن هدف أول ،لكن التفوق أكثر والضغط المتواصل كان للوكرة الذي كثف ضغطه من العمق والأطراف لكن دفاع المرخية ومن خلفه الحارس لؤي عاشور زاد عن مرماه ببسالة .

 

وأهدر أوميد إبراهيمي أخطر فرص الوكرة، وأعقبها جيلسون دالا في الدقيقة 74 بانطلاقة سريعة من الجبهة اليسرى ومرر كرة عرضية متقنة لكن لم تجد من يضعها في المرمى لتمر أمام عمر علي وبن يطو ويستمر التعادل السلبي .

 

ولم يتوقف الوكرة عن محاولاته وضغطه المستمر على مرمى المرخية وأكمل محمد بن يطو مسلسل الفرص الضائعة في الدقيقة 75 بعد عرضية من دالا لكنه سددها بباطن القادم بجوار القائم الأيسر .

 

وقبل النهاية بدقيقتين كاد لوكاس مينديز أن يبصم على الهدف الأول للوكرة من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء لكن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر، لينتهي اللقاء على وقع التعادل السلبي بدون أهداف .

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/08/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League