تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية على صعوبة مباراة فريقه أمام نادي قطر التي ستقام يوم الاثنين الموافق 15 اغسطس 2022 في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNBوذلك بسبب قوة المنافس الذي يمتلك عناصر مميزة وسوف يكون مكتمل الصفوف في مواجهتنا وبالتالي ستكون المباراة أكثر صعوبة على فريقه.

 

وأضاف في المؤتمر الصحفي: لم يكن لدينا متسع من الوقت للتحضيرات ولكن حاولنا علاج اخطائنا لان من المهم جدا تحقيق نتيجة إيجابية.

 

واشار الطرابلسي الى ان عودة فريقه في مباراة الشمال وتحويل نتيجة المباراة من التأخر بهدف الى الفوز بهدفين يعتبر ايجابيا على المستوى المعنوي من حيث الروح القتالية والاصرار لدى اللاعبين على تحقيق الفوز.

 

وتحدث عن اصابة العراقي مهند علي وتأثير غيابه على الفريق قائلا: مهند لاعب مؤثر للغاية ويصنع العديد من الفرص ويضغط بشكل كبير على دفاعات المنافس، وبالتأكيد تأثرنا كثيراً بخروج مهند والجميع في النادي وخارج النادي شعر بالقلق على اللاعب لما يمتلكه من محبه داخل النادي وخارجه، وإن شاء الله تكون اصابة بسيطة.

 

وعلى جانب آخر شدد فارس خالد لاعب الفريق على صعوبة مباراة نادي قطر، وقال: تنتظرنا مواجهة صعبة مع فريق كبير ومنظم، ولكن ذلك لا يمنع أننا سنلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

 وأضاف: خرجنا من مباراة الشمال بالهدف الذي خططنا له وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن أغلقنا ملف هذه المباراة من أجل التركيز في المواجهة الصعبة المقبلة.

 

وأكد أن مباراة الإثنين ستكون صعبة على الفريقين خاصة أن فريق نادي قطر قادم من خسارة وتعادل، ولكن ذلك لن يمنع طموح السيلية في تحقيق نتيجة إيجابية أيضاً.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League