تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد وسام رزق مدرب فريق أم صلال أن فريقه سيواجه منافساً قوياً بحجم الوكرة لكنه شدد في الوقت نفسه أن الفريق يملك الثقة من أجل تسجيل حضور قوي ومميز وستكون المباراة قوية وصعبه على الفريقين، وسندخل المباراة بتركيز أعلى من أجل تقديم الأفضل لاسيما وأننا نواجه فريق محترم يقدم مستويات عالية في الفترة الأخيرة ومن هنا ستكون المواجهة كبيرة وقوية.

 

وقال وسام في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الوكرة الذي سيقام يوم الإثنين الموافق 15 أغسطس 2022: هي مواجهة لا شك صعبة أمام منافس قوي، لكنا عازمون على الظهور بشكل يليق بالصقور، وتحضرنا لها بالشكل الجيد ومستعدون لتقديم مباراة كبيرة لاسيما وأن الحصول على نقطة أمام السد في الجولة الماضية سيكون دافع كبير للاعبين والأهم من النقطة أمام الزعيم هي الروح القتالية التي ظهر عليها الفريق، كان أمرًا رائعًا ومبشر قوى لحالة الفريق.

 

وقال: كل لاعبي الفريق جاهزون للمباراة ولدي ثقة كبير في الفريق لتعويض غياب اللاعب عبد الله خفيفي الذي نال البطاقة الحمراء في لقاء السد وسيكون لنا ردة فعل كبيرة خاصة وأن لقاء الوكرة لن يكون سهلا.

 

وعلى جانب آخر أكد البرتغالي جواو كارلوس تيكسير لاعب أم صلال على أهمية لقاء الوكرة، وقال: مستعدون للقاء وكل لاعب يضع أهمية قصوى لهذا اللقاء كون أنه لقاء قوى وصعب أمام فريق كبير يقدم مستويات عالية خلال الجولات الماضية وبالتالي ندخل المباراة بتركيز كبير بعد سلسلة من التدريبات اليومية بإشراف الجهاز الفني.

 

وأشار إلى أن الوكرة فريق جيد ويؤدي هذا الموسم بشكل جيد لاسيما وأنه يمتلك للاعبين متميزين ولكننا سنبذل أقصي جهد من أجل الظفر بنقاط المباراة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League