تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد عبد الله مبارك مدرب المرخية أن مواجهة العربي ضمن الجولة الثالثة من دور نجوم QNB ستكون صعبة وقوية وممتعة في ذات الوقت.

 

وتحدث خلال المؤتمر الصحفي، قائلاً: العربي هو الفريق الأفضل بحسابات التاريخ والأرقام والجمهور، ومتصدر الدوري من جولتين، ولكن على أرض الملعب ستكون فرصة الفوز متساوية 50% لكل فريق.

 

وأضاف: المرخية كفريق صاعد استطاع ان يكسب احترام المتابعين للدوري، وكذلك الفرق التي لعب ضدها، حيث ظهر بشكل جيد في التنظيم على خلفية الاعداد الجيد في الفترة التحضيرية بالمعسكر، الى جانب الروح القتالية حتى آخر دقيقة من زمن المباراة وان تأخر في فترتها الأولى فإنه يعود في الفترة الثانية.

 

وتابع: نحتاج للاجتهاد والتركيز والحماس والمثابرة طوال زمن المباراة، وينبغي أن نكون فريق منظم لأننا نلعب أمام فريق قوي، وفي كل الأحوال ستكون المباراة صعبة على الفريقين.

 

وبالنسبة لتأثير غياب اللاعب أيوب عزي عن تشكيلة الفريق في المباراة أمام العربي، قال عبد الله مبارك إن أيوب لاعب كبير ومؤثر، ولكننا في المعسكر التحضيري قمنا بإعداد 20 لاعب للدوري بشكل عام، ولم نقم بإعداد الفريق لمباراة واحدة، كما اننا نثق في قدرات جميع اللاعبين، وأهم شيء هو اللعب بتركيز واجتهاد لأننا نواجه الفريق المتصدر.

 

ومن جانبه قال لؤي عاشور حارس المرخية بأن الفريق جاهز للقاء العربي في الجولة الثالثة، وجميع اللاعبين يدركون أهمية المواجهة وضرورة تقديم المستوى المشرف وتحقيق النتيجة التي تقودنا لحصد النقاط.

 

وقال لؤي عاشور: كل اللاعبين على قلب رجل واحد، ومنذ انطلاقة الدوري قدم الفريق مستوى جيد من خلال المباراتين في الجولتين الأولى والثاني أمام السد وقطر، وفي المباراة الثانية استقبلت شباكنا الهدف الأول، ولكن استطعنا العودة وأحرزنا هدف التعادل، وكان بالإمكان تسجيل الهدفين الثاني والثالث، ولكن الوقت لم يسعف الفريق.

 

وأضاف: الفريق سيكون في أتم جاهزية لخوض المباراة بطموح تحقيق الفوز وكسب النقاط، وجميع اللاعبين لديهم الإصرار والعزيمة لتحقيق الفوز والملعب سيكون الفيصل.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League