تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

شدد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة على جاهزة فريقه لمواجهة أم صلال في الجولة الثالثة من مباريات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023.

 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي: التحضير لمباراة الموج الأزرق المقبلة أمام أم صلال لم تكن طويلة وأن التدريبات تقتصر على يومين فقط، مشيرًا إلى أن هذا لا يمنع من أن الفريق استعد بشكل جيد لهذه المواجهة.

 

وقال لوبيز: حصلنا على يوم للاستشفاء عقب مباراتنا القوية مع الغرافة ثم حصل اللاعبون على يوم واحد راحة وبعدها كانت التدريبات لمدة يومين وأتمنى أن يكون الجميع جاهزًا لهذه المواجهة الصعبة.

 

وأضاف: نخوض مبارياتنا حاليًا في الدوري في ظل نقص كبير في عدد اللاعبين يصل إلى سبع لاعبين دفعة واحدة منهم ست لاعبين مواطنين سواء للانضمام للمنتخب أو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى لاعب واحد محترف، ودائمًا أقول أن اللاعبين المواطنين مهمين جدًا لأي فريق بدليل أن السد والدحيل كانوا يتفوقون على جميع الفرق بسبب لاعبيهم المواطنين، وطبيعي أنهم يعانون كثيرًا حاليًا بسبب غياب هؤلاء اللاعبين.

 

من جانبه أعرب إسماعيل محمود لاعب الفريق عن ثقته في أن مباراة الوكرة مع أم صلال ستكون حماسية وقوية من الجانبين عطفًا على ما يملكه كل فريق من قدرات كبيرة سواء بالنسبة للجهازين الفنيين أو للاعبين.

 

وقال: فريق أم صلال لديه ميزة إضافية عن فريقي وهي تتمثل في حصول الفريق على يوم راحة إضافي باعتبار أنه لعب مباراته الماضية يوم الثلاثاء ونحن لعبنا يوم الأربعاء، ولكننا جهزنا أنفسنا بدنيًا وفنيًا لهذه المواجهة على أمل مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية.

 

وأضاف: أم صلال فريق جديد مع قائده المدرب وسام رزق، إنه حقا يجدد الفريق بطريقة جيدة، ولديه لاعبين محترفون جدد، وفريق متجانس، جاء من تعادل مهم أمام السد، وبما أنا كلانا قادم من تعادل فإن الفريقين سيركزان على حصد النقاط الثلاث، وبإذن الله سنتبع استراتيجية المدرب وننفذ كافة تعليماته، حتى نعود سريعًا لدائرة الانتصارات.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League