تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد يونس علي مدرب العربي، على جاهزية فريقه لمباراة الدحيل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية خلال اللقاء المقبل الذي يجمعهم مساء يوم السبت على استاد الثمامة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم إكسبو.

 

وقال يونس خلال المؤتمر الصحفي: الجميع على أتم جاهزية للمباراة، نحن نعرف أن الدحيل فريق صعب، ولديه مدرب صاحب خبرة كبيرة، ولاعبين مميزين، وأعتقد أنها سوف تكون مباراة حماسية وقوية بين الفريقين.

 

وأضاف مدرب العربي: التحضير للمباراة كان جيدًا، وجميع اللاعبين مستعدون باستثناء وسيم قداري الذي حصل على البطاقة الحمراء في المباراة السابقة، بخلاف ذلك الكل يعلم أهمية المباراة والعودة للطريق الصحيح والأهم هو تحقيق الثلاث نقاط.

 

وأتم قائلًا: لدينا الكثير من العمل الذي نقوم به، الموسم مازال مبكراً للحكم على مستويات الفرق، ولكننا بالتأكيد نعمل ونتحرك في الاتجاه الصحيح، وأن الأمور ستجري بشكل أفضل فيما هو قادم.

 

ومن جانبه أبدى محمد التعبوني لاعب العربي استعداد اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مباراة الفريق القادمة أمام الدحيل ورغبتهم الكبير في تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط هذا الموسم.

 

وقال: جميع اللاعبين متفائلين بتقديم مردود أفضل خلال الجولات المقبلة من الدوري لا سيما والفريق بحاجة إلى استفاقة من أجل الدخول في معترك الدوري مبكرًا، ومباراة الدحيل أفضل اختبار لهذا.

 

أضاف قائلًا: لا زلنا في مرحلة الانسجام، وهناك بعض اللاعبين المنضمين حديثًا للفريق، نعلم أنه يجب علينا دائمًا أن نكون في أفضل جاهزية، ونرغب في تعويض النقاط التي خسرناها خلال أول جولتين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League