تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق معيذر فوزاً مستحقاً على حساب المرخية بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أحمد بن علي بنادي الريان يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023، ضمن الأسبوع الثالث من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

سجل أهداف معيذر، المهاجم الكونغولي غي مبينزا (سوبر هاتريك) في الدقائق 7 و 12 و 15 و 27، وسجل الهدف الخامس لاعب المرخية يوسوفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41، فيما سجل مدافع معيذر مامادو تراوري هدف المرخية الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21، قبل أن يضيف يوسوفا الهدف الثاني للمرخية في الدقيقة 71.

 

وبهذا الفوز حصد معيذر اول ثلاث نقاط له هذا الموسم عقب خسارة اول جولتين، وبقي المرخية بدون نقاط بعد خسارة الثلاث جولات الاولى من المسابقة.

 

جاءت بداية المباراة سريعة ومثيرة، وباغت معيذر منافسه المرخية بالهجوم بحثا عن تسجيل هدف مبكر وهو ما نجح فيه المهاجم الكونغولي غي مبينزا بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 7.

 

وعاد غي مبينزا وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه معيذر في الدقيقة 12 مستغلاً خطأ حارس المرخية في السيطرة على الكرة ليسكنها في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.

 

وبعد هذا الاندفاع الهجومي لمعيذر سجل غي مبينزا الهدف الثالث في الدقيقة 15، عقب تصويبة أيمن حسوني من على حدود منطقة الجزاء والتي ارتدت من حارس المرخية ليكملها مبينزا في الشباك ويتقدم بالهدف الثالث لفريقه.

 

حاول فريق المرخية إحداث الاستفاقة المطلوبة للعودة للمباراة، وهو ما نجح فيه بعد تسجيل مدافع معيذر مامادو تراوري هدف المرخية الاول في الدقيقة 21 بالخطأ في مرماه.

 

رفع الهدف من حماس لاعبي المرخية، ولكن المهاجم غي مبينزا كان له رأي أخر، عندما سجل هدفه الرابع (سوبر هاتريك) في الدقيقة 27 بمجهود فردي، ليتقدم معيذر بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

واصل معيذر ضغطه الهجومي، حتى نجح الفريق في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 41 عن طريق أيمن الحسوني.

 

أجرى فريق المرخية العديد من التغييرات من بداية الشوط الثاني، وكان هو البادئ بالضغط على معيذر، وشكلت انطلاقات إدريس فتوحي خطورة على مرمى معيذر.

 

وفي الدقيقة 71 ومن خطأ في التمركز لمدافعي معيذر نجح المهاجم الجامبي يوسوفا من تسجيل الهدف الثاني للمرخية بكره رأسية وضعها في المرمى ببراعة.

 

هدأت المباراة في الدقائق الاخيرة وسط محاولات مكثفة من لاعبي المرخية لتقليص الفارق، وواجه ذلك صلابة دفاعية من معيذر، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز معيذر بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League