تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

خطف فريق أم صلال التعادل أمام نادي قطر في الوقت القاتل من المباراة والتي انتهت 2-2، وأقيمت بينهما الجمعة 1 سبتمبر 2023 ضمن الجولة الثالثة   لدوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 على استاد البيت.

 

 سجل هدفي قطر خافيير مارتينيز في الدقيقتين 18و 22، فيما سجل هدفي أم صلال فيكتور لكحل في الدقيقة 40 ومشعل الشمري في الدقيقة 98.

 

ويرفع القطراوي رصيده إلى النقطة الثانية، وأم صلال بنفس الرصيد.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء، فقد جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية ووضحت الرغبة الكبيرة من فريق قطر من أجل تسجيل الهدف الأول وهز الشباك، وكانت الافضلية للقطراوي الذي فرض سيطرته وقوته على مجريات الامور في الوقت الذي لم تظهر فيه خطورة كبيرة لأم صلال.

 

وفي الدقيقة 18 يتقدم القطراوي عن طريق خافيير مارتينيز الذي سجل الهدف الاول برأسية متقنه من عرضية تاباتا، بعدها حاول أم صلال، ولكن القطراوي استغل معنويات لاعبيه ليضيف مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 22 ويتقدم الملك القطراوي بهدفين دون رد.

 

وفي الدقيقة 40 استطاع ام صلال ان يقلص الفارق عن طريق فيكتور لكحل الذي استغل تمريرة كنجي وسدد الكرة داخل مرمى القطراوي مسجلا هدف فريقه الاول وتشتعل الدقائق الأخيرة من هذا الشوط الذي انتهى بتقدم قطر بهدفين مقابل هدف.

 

وفي الشوط الثاني، شهدت الدقيقة 55 رأسية للاعب مالانجو أبعدها حارس ام صلال، ثم فرصة لمارتينيز في الدقيقة 57، في المقابل فرصة لمهاجم ام صلال أندي ديلورت التي سددها وأبعدها معتصم ماجد.

 

 وفي الدقيقة 80 تعرض كل من أسامة طنان وعلى مال الله للإصابة بسبب الاصطدام بالرأس بينهما وتم استبدالهما وتوقف اللعب عدة دقائق للاطمئنان على حالتهما.

 

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع بفوز أول لقطر تمكن مشعل الشمري لاعب أم صلال في الدقيقة 98 والثامنة من الوقت بدل الضائع من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل، لتنتهي المباراة بتقاسم الفريقين نقاط اللقاء. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League