تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يسبسي

 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراة الخور والأهلي في الجولة السادسة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد الخور.

 

تقدم الأهلي عن طريق باتريك إيزي في الدقيقة 53، ثم أضاف عبد الرحمن الحرازي للعميد في الدقيقة 63.. بينما سجل ثنائية الخور رافاييل دوس سانتوس في الدقيقة 82 وإسماعيل الحداد في الدقيقة 88 .

 

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط، والخور أيضاً بنفس الرصيد.

 

جاءت المباراة مثيرة خاصة في شوطها الثاني الذي شهد تسجيل 4 أهداف، ورغم نجاح الأهلي في التقدم مرتين لكن تمكن الخور من العودة لمجريات اللقاء وخطف نقطة التعادل الثمينة في الوقت القاتل.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاء الشوط الأول سلبياً بدون أي أهداف رغم محاولات كلا الفريقين خاصة تسديدة اليوناني فيتفا الذي أطلق قذيفة بيسراه في الدقيقة 37 من كرة ثابتة، لكن نجح حارس العميد إيفانلدو رودريجيز في التصدي لها وأخرجها لضربة ركنية، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

 

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن النادي الأهلي من زيارة الشباك عن طريق النيجيري باتريك إيزي بعدما أهدر العديد من الفرص، حيث ارتقى لكرة عرضية من ضربة ركنية وضعها في المرمى قبل أن يتمكن الحارس بابا جبريل من اللحاق بها ليتقدم النادي الأهلي 1-0 في الدقيقة 53 .

 

وزاد الهدف من حماس لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف ثاني، فكثف الفريق الضغط على لاعبي الخور الذي حاولوا الهجوم لتسجيل هدف التعادل.

 

وينجح عبد الرحمن الحرازي في الدقيقة 63 من تسجيل الهدف الثاني للأهلي بعد كرة مرتدة من خطأ ارتكبه جا تشال كو في التمرير ليخطف الحرازي الكرة وينفرد بالمرمى ويضعها على يمين بابا جبريل.

 

وحاول الأهلي العودة للخلف وتأمين دفاعاته للحفاظ على التقدم، ولم يستسلم الخور أملا في تقليص الفارق وتسجيل هدف التعادل.

 

وتمكن الخور بالفعل من العودة لأجواء اللقاء مرة أخرى في الدقيقة 82 عن طريق رافاييل دوس سانتوس بضربة رأس رائعة إثر ركلة ركنية ارتقى لها رغم الرقابة الدفاعية اللصيقة ونجح في وضعها على يمين الحارس ايفانلدو ببراعة لتصبح النتيجة 1-2 .

 

وأشعل الهدف المباراة، ورغم الدخول في المنعطف الأخير، إلا أن لاعبي الخور لم يستسلموا.. وتمكن النجم المغربي إسماعيل الحداد من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 88 بعد هجمة منظمة، لتصله الكرة على حدود منطقة الجزاء من أحمد حسن المهندي ويطلق قذيفة قوية على يسار حارس الأهلي لم يتمكن من التصدي لها لتهز الشباك، وينتهي على أثرها اللقاء بالتعادل 2-2 وحصول كل فريق على نقطة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/10/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League