تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وىةوة

 

حقق الدحيل الفوز على الريان بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين في ختام مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، مساء يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

ورفع الدحيل رصيده إلى 15 نقطة من 5 انتصارات ولديه مباراة مُؤجلة من الأسبوع الخامس أمام الوكرة والتي ستقام يوم الخميس القادم، في المقابل توقف رصيد الريان عند 6 نقاط.

 

وسجل الثلاثية للدحيل: أدميسلون جونيور في الدقيقة 3، والمعز علي في الدقيقة 40، وميشيل أولونغا الهدف الثالث في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

 

المباراة جاءت جيدة للغاية من جانب الدحيل الذي تميز بالدفاع القوي والهجوم السريع، على عكس الريان الذي لم يكن في أفضل حالاته خاصة في الجانب الهجومي رغم أنها المباراة الأولى التي يخوضها بكامل محترفيه الخمسة وفي مقدمتهم الكولومبي خاميس رودريغيز الذي خاض أول مباراة مع الرهيب.

 

في المقابل ظهر البرازيلي أدميسلون جونيور بعد غياب طويل وكان من أسباب الانتصار، حيث أزعج الدفاع خاصة الجبهة اليمني للريان التي عانت كثيرا.

 

وكان بمقدور الدحيل الخروج بنتيجة أكبر لو استغل لاعبيه خاصة أولونغا الفرص التي أتيحت في الشوط الثاني.

 

كما كان متوقعاً بادر الدحيل بالهجوم منذ الدقائق الأولى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 3 تصدى لها أدميلسون وسجل منها الهدف الأول الذي مهد للتفوق والسيطرة التامة.

 

واضطر الريان في الدقائق الأولى للتراجع لإعادة ترتيب أوراقه وكانت مهمته صعبة، لكن بمرور الوقت استطاع تنظيم الأداء والترابط وتفوق في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرمى بسبب تماسك دفاع الدحيل وتنظيمه الجيد.

 

وساهم الدفاع القوي والتنظيم الجيد للدحيل في تهديد مرمى الريان كثيراً من خلال الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة وتسببت في ركلة الجزاء الثانية سجل منها المعز علي الهدف الثاني في الدقيقة 40.

 

ضغط الريان بقوة مع بداية الشوط الثاني وتفوق في وسط الملعب ومع ذلك لم يستطع الوصول إلى الشباك، بينما ظهر الدحيل أقوى في الدفاع والهجمات المرتدة التي أسفرت عن الهدف الثالث في الدقيقة 55 بأقدام أولونغا من عرضية إسماعيل محمد وجدها اللاعب أمامه ولم يجد صعوبة في تسديدها داخل الشباك.

 

وبمرور الوقت والدقائق لم يتمكن الريان من التسجيل، كما لم يضيف الدحيل أهداف أخرى، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل بثلاثة أهداف دون رد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/10/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League