تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ز

 

في مباراة مثيرة وقوية، حقق السد الفوز على الغرافة بستة أهداف مقابل أربعة، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن الجولة السادسة لدوري نجوم QNB، مساء يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021.

 

سجل أهداف السد، بغداد بونجاح في د 7 ود 52، وسعيد الحاج عيسى لاعب الغرافة بالخطأ في مرماه د14، وسيف الدين فضل الله لاعب الغرافة بالخطأ في مرماه في د 17، وحسن الهيدوس في د 40، والبديل أندريه آيو في د 89.

 

فيما سجل للغرافة، شيخ دياباتي في د 21 ود 45، وسيف الدين فضل الله في د 29، وأحمد علاء الدين في د 57.

 

 ورفع السد رصيده إلى 18 نقطة من 6 انتصارات، بينما تجمد رصيد الغرافة عند 9 نقاط.

 

جاءت المباراة قوية وخاصة في شوطها الأول الذي شهد صراعا مثيراً بين الفريقين، وتم خلاله تسجيل سبعة أهداف، واستطاع السد بمرور الوقت فرض تفوقه وحصد نقاط الفوز.

 

بعد مرور 7 دقائق فقط تقدم السد بالهدف الأول بواسطة بغداد بونجاح، عقب تمريرة أكرم عفيف الطولية والتي وضعها تباتا من لمسة واحدة أمام المنطلق بغداد بونجاح، ليسكنها على يسار حارس الغرافة يوسف حسن، محرزاً الهدف الأول للسد في المباراة.

 

واستمر ضغط السد حتى تمكن من إضافة الهدف الثاني في د 14 من كرة لعبها حسن الهيدوس واصطدمت بمدافع الغرافة سعيد الحاج وغيرت اتجاهها وسكنت أقصى الزاوية اليسرى.

 

ولم يستطع دفاع الغرافة التماسك أمام ضغط السد، والذي أثمر عن الهدف الثالث في د 17، وجاء عن طريق مدافع الغرافة سيف الدين فضل الله بالخطأ في مرماه، بعد تمريرة حسن الهيدوس من الجانب الأيسر، والتي حاول سيف الدين لاعب الغرافة أبعادها ولكنها سكنت مرمى فريقه، ليعلن عن ثالث أهداف السد في المباراة.

 

وبمرور الدقائق شن الغرافة هجمة مرتدة في الدقيقة 21 بقيادة أحمد علاء الدين والذي توغل وسط دفاع السد ووصلت الكرة لشيخ دياباتي والذي وضعها لحظة خروج مشعل برشم حارس السد، ليسجل هدف الغرافة الأول في المباراة.

 

واصل فريق الغرافة نشاطه، حتى تحصل المميز شيخ دياباتي على ضربة جزاء بعد تدخل عبدالكريم حسن العنيف معه، وسددها الجزائري سفيان هني ولكن مشعل برشم حارس السد يتصدى لها، ليأتي مدافع الغرافة الشاب سيف الدين فضل الله وأكملها في الشباك في د 29، مسجلاً الهدف الثاني للغرافة.

 

عاود السد نشاطه بعد هدف الغرافة الثاني، ومن تصويبة قوية أحرز حسن الهيدوس الهدف الرابع لفريقه في د 40، ليأتي شيخ دياباتي ويتوج مجهوده ويحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في د 45، لينتهي الشوط الأول بتفوق السد 4 - 3.

 

في الشوط الثاني تمكن السد من تسجيل هدفه الخامس في د 52 من عمر المباراة، وذلك عن طريق مهاجمه بغداد بونجاح، قبل أن يقلص أحمد علاء الدين الفارق من جديد بتسجيله الهدف الرابع للغرافة في د 57.

 

وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات اللعب بعد ذلك، حيث سعى السد لتسجيل المزيد من الأهداف، وهو ما نجح فيه البديل أندريه آيو بتسجيل الهدف السادس للسد في د 89، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز السد 6 - 4.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/10/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League