تخطي إلى المحتوى الرئيسي

وةةةز 

حقق الدحيل الفوز على الشمال بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي أقيمت مساء يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وحصل الدحيل على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 39 نقطة، في حين ظل رصيد الشمال 13 نقطة.

 

سجل أهداف الدحيل؛ مايكل أولونغا هدفين في الدقيقتين 23 و54، ونام تي هي في الدقيقة 45، وأدميلسون جونيور في الدقيقة 61، في حين أحرز هدف نادي الشمال الوحيد أمجد عطوان من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

 

بادر الدحيل بالهجوم منذ بداية المباراة للوصول لشباك منافسه الشمال معتمداً في ذلك على سرعة تحركات نام تي هي في الوسط، وإسماعيل محمد في الجبهة اليمنى، وأدميلسون جونيور في الجهة اليسرى، بالإضافة لقوة أولونغا في خط الهجوم.

 

ومع توالي الهجمات شهدت الدقيقة 23 الهدف الأول في المباراة عن طريق المهاجم الكيني مايكل أولونغا من كرة عرضية وصلته من أدميلسون جونيور أمام مرمى الشمال وتخطت الحارس لتجد أولونغا الذي وضعها في الشباك محرزا الهدف الأول للدحيل.

 

وسعى الشمال بعد الهدف للتماسك والضغط على مفاتيح لعب الدحيل، ولكن مع مرور الوقت تمكن نام تي هي من تسجيل الهدف الثاني وجاء من ضربة حرة مباشرة أسكنها ببراعة في أقصى الزاوية اليسرى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدفين دون مقابل.

 

في الشوط الثاني واصل الدحيل أيضاً ضغطه لزيادة الأهداف، وهو ما نجح فيه خلال الدقيقة 54 عن طريق الهداف الكيني المميز مايكل أولونغا الذي تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من المعز علي، استقبلها وأسكنها الشباك محرزاً الهدف الثالث للدحيل والثاني له في المباراة.

 

وفي الدقيقة 61 نجح أدميلسون جونيور في تسجيل الهدف الرابع لفريقه بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لحارس الشمال مروان شريف.

 

وكثف الشمال من المحاولات والتحركات بهدف تقليص الفارق، وفي الوقت الذي كانت المباراة تقترب من نهايتها نجح أمجد عطوان من تقليص الفارق للشمال في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/02/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League