تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ززةة 

نجح نادي قطر في تحقيق فوزاً ثميناً على الوكرة بهدف دون رد، خلال المباراة التي استضافها استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، مساء يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

ورفع نادي قطر رصيده إلى 22 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد، بينما ظل رصيد الوكرة 31 نقطة.

 

سجل هدف نادي قطر والمباراة الوحيد اللاعب العراقي بشار رسن من ركلة جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

 

وشهد اللقاء تعرض سعود الخاطر حارس الوكرة للطرد في الدقيقة 62.

 

قدم الفريقان واحدة من أقوى وأسرع مباريات الدوري، وتألق فيها قطر بشكل كبير بفضل براعة ومهارة الثنائي سيبستيان سوريا وبشار رسن نجمي الفريق.

 

الشوط الأول شهد تفوقا واضحا للوكرة الذي كان الأفضل من جميع النواحي والأقرب للمرمى، وكان أخطرها في الدقيقة 25 عندما تصدى معتصم البسطامي حارس نادي قطر لتسديدتين في دقيقة واحدة، وبدأت خطورة نادي قطر تظهر مع نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة 40 لولا سعود الخاطر الذي أنقذ أول وأخطر الفرص للقطراوي من ضربة راس جمال بلعمري.

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يواصل حارس قطر تألقه وينقذ مرماه من هدف محقق إثر ضربة راسية من بوعلام مصمودي.

 

جاءت بداية الشوط الثاني أقوى من جانب قطر بعد ان باغت بالضغط والهجوم، وعرف كيف يخترق الدفاع، ويحصل على ركلة جزاء تصدى لها بشار رسن وسددها داخل الشباك في الدقيقة 54، لتشتعل المباراة وينطلق الوكرة وراء الهجوم ويطلق بن يطو تسديدة صاروخية ترتطم بالعارضة وترتد الى داخل الملعب في الدقيقة 65.

 

ويتأزم موقف الوكرة بطرد حارس المرمى سعود الخاطر لعرقلته بشار رسن، ومع ذلك واصل الموج الأزرق الهجوم والضغط أملاً في التعادل.

 

وتشهد الدقائق الأخيرة التي احتسبت بدلا للوقت الضائع صراعا مثيرا بين الفريقين حتى صافرة النهاية ليحصد القطراوي ثلاث نقاط ثمينة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/02/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League