تخطي إلى المحتوى الرئيسي

m.. 

واصل السد مشواره المميز في بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، حيث حقق الفوز على أم صلال بهدفين دون رد، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر، خلال المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير 2022.

 

ورفع السد رصيده إلى 46 نقطة في صدارة جدول الترتيب، مع بقاء مباراتين مؤجلتين أمام نادي قطر والريان، بينما توقف رصيد أم صلال عند 25 نقطة.

 

سجل هدفي السد، بغداد بونجاح وسانتي كازورلا في الدقيقتين 15 و90+2 من عمر المباراة.

 

جاءت المباراة قوية ومثيرة واستطاع السد أن يأخذ زمام المبادرة مبكراً عندما سجل بغداد بونجاح هدف التقدم في د 15، بعد خطأ دفاع أم صلال في إبعاد الكرة، والذي أستغله بغداد بتصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أم صلال محرزاً الهدف الأول للسد.

 

وفي الدقيقة 29 نجح فريق أم صلال في تسجيل هدف بواسطة عبدالرحمن الرشيدي، ولكن تم ألغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو الـ VAR بسبب تواجد ياسين بخيت لاعب أم صلال في وضعية التسلل.

 

بمرور الوقت استحوذ لاعبي السد على الكرة لاسيما في منطقة منتصف الملعب بسبب الضغط العالي الذي تم تنفيذه مع التغيير في طريقة الانتشار وتحركات اللاعبين في العمق والأطراف.

 

وبدأ الشوط الثاني بهدف ضائع من أم صلال إثر عرضية ياسين بخيت خطفها ايزيل باربوسا بجوار القائم مباشرة، وسيطر أم صلال على المباراة في بعض الدقائق وأضاع عدة فرص تباعاً والتي كان أبرزها انفراد ياسين بخيت في الدقيقة 57 وتدخل سعد الدوسري حارس السد وأنقذ الكرة لضربة ركنية.

 

وبعدها بدقيقة تحصل السد على ضربة ركنية ارتدت من الدفاع خارج المنطقة سددها حسن الهيدوس سريعة جاورت القائم الأيسر لمرمى أم صلال.

 

ومرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات للفريقين، حيث حاول أم صلال تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل لاسيما مع نزول الهداف العراقي أيمن حسين، فيما اعتمد لاعبو السد التوغل من الأطراف لخلخلة دفاع أم صلال، وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع أضاف سانتي كازرولا الهدف الثاني للسد، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدفين دون رد.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/02/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League