تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

يستضيف استاد الجنوب الساعة 7:30 مساء يوم الاثنين الموافق 22 من أغسطس 2022 مباراة نادي قطر والوكرة ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB.

 

 وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين باعتبار أن الفوز وحده فيها سيعطي دافعاً كبيراً لمواصلة المشوار بنجاح.

 

 يدخل الفريقين اللقاء من أجل مواصلة انتصاراتهما، حيث يمتلك نادي قطر 4 نقاط وسيسعى لتحقيق الانتصار خلال هذه المباراة، أما الوكر صاحب المركز الثاني والذي جمع 7 نقاط فإنه يأمل في مواصلة تقدمه نحو قمة الترتيب.

 

وتحظى هذه المباراة ونقاطها الثلاث بأهمية كبيرة لكلا الفريقين، لذلك يتوقع أن يدفع كل فريق بأهم أوراقه في هذه المواجهة لإنجاز المهمة على أكمل صورة، ورغم أن الوكرة يعيش وضعية أفضل إلا أن مهمته في المباراة لن تكون سهلة، خاصة أنَّ فريق قطر قدم مباراة كبيرة في الجولة الماضية أمام السيلية وحصد النقاط الثلاث، وبالتالي يرتكز   يوسف سفري مدرب نادي قطر على الحالة المعنوية والفنية  للاعبين من أجل تحقيق الفوز على حساب الوكرة، ولكنه في الوقت نفسه يعلم أنَّ المهمة ستكون صعبة أمام الموج الأزرق الذي يقدم أفضل عروضه مستوياته في البطولة حتى الآن .

 

وسيعتمد سفري على نفس تشكيلة مباراته أمام السيلية، وأبرزهم: سيبستيان سوريا وبشار رسن وأكبوتو وماتيوس ايزياس ومحمد سالم وغيرهم من اللاعبين.

 

أما مدرب الوكرة ماركيز لوبيز فسيعتمد على الحالة الفنية للاعبين من أجل مواصلة تقديم العروض القوية، وتحقيق الفوز للدفع نحو منافسة العربي على صدارة الترتيب، لذلك لن يدخر جهدًا في اختيار أفضل العناصر لهذه المواجهة واللعب بنفس تشكيلة المباراة السابقة وذلك لحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة المهمة.

 

ويرتكز الفريق على عدد من اللاعبين المميزين، ومن بينهم دالا هداف الدوري حتى الآن برصيد 5 أهداف، ومحمد بن يطو، ولوكاس ميندس، وأميد إبراهيمي، ومراد ناجي.

 

وستكون الموقعة صعبة في ظل رغبة الفريقين للنقاط الثلاث للتقدم إلى الأمام في جدول الترتيب، كما أن الفريقين حققا الفوز في الجولة الثالثة، الوكرة فاز على أم صلال، ونادي قطر تغلب على السيلية.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League