تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

أكد عبد الله مبارك مدرب المرخية على قوة وصعوبة مواجهة الدحيل ضمن الاسبوع الرابع من دوري نجوم QNB.

 

وقال عبدالله مبارك خلال المؤتمر الصحفي: درسنا المنافس بشكل شامل فيما يتعلق بنقاط الضعف والقوة لديه، ونحن في حاجة لمضاعفة الجهود والتركيز والمثابرة والتنظيم الجيد على أرض الملعب، كما كان عليه المستوى في الشوط الأول من مباراة العربي بالجولة الماضية، حيث ظهر المرخية بصورة جيدة وكان أكثر تنظيما وترابطاً، بينما تغير الوضع في العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني ليتلقى الفريق الهدف الأول.

 

وأضاف: "من الطبيعي ان نكون في حالة استعداد جيدة للمباراة، وطالما أننا نلعب أمام فرق قوية علينا أن نكون أكثر تركيزاً ومثابرة مع مضاعفة الجهود للظهور بمستوى جيد".

 

وأضاف: " الدحيل فريق قوي وصاحب خبرات وإنجازات، ولن تؤثر عليه الغيابات، ونركز على فريقنا بجلسات تحضيرية لشرح الجوانب الفنية ورفع الروح المعنوية بعد الخسارة أمام العربي".

 

وبالنسبة للغيابات في الفريق وأبرزها فقدانه لخدمات المدافع أيوب عزي، قال عبد الله مبارك: صحيح عزي لاعب مؤثر، ولكن لدينا 23 لاعب في أتم جاهزية لخوض المباراة.

 

ومن جانبه قال المحترف العماني جميل اليحمدي: نحن في أتم استعداد لخوض المباراة، وطوينا صفحة الخسارة أمام العربي، ونركز فقط على لقاء الدحيل، ونسعى لتقديم أقصى الجهود للظهور بمستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وأضاف: الدحيل فريق كبير يضم لاعبين على مستوى فني متميز، ولذلك فإن المباراة لن تكون سهلة، ونحن ندرك جيداً أهمية هذا اللقاء، كما ندرك ان التركيز والابتعاد عن الأخطاء وتطبيق توجيهات المدرب يجب ان تكون حاضرة لتحقيق الفوز.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League